عمر كمال عن ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي: عصيت ربنا وفوقت بعد انفصالنا

الجمعة 03 مايو 2024 | 11:58 مساءً
ندى الكامل و عمر كمال
ندى الكامل و عمر كمال
كتب : لينا غالي

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، لأول مرة على علاقته بـ ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، خلال استضافته في برنامج «خلاصة الكلام» مع الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة قناة النهار.

وقال عمر كمال، أنه لا يفضل أن يشتهر بموضوع عاطفي أو شخصي، مشيرا إلى أنه حزن عندما انتشرت علاقتهم خاصة أنها عملت رد فعل غير جيدة عند الجمهور.

أضافت: أن خلال هذه الفترة لم يكن متزنًا نفسيًا وسلوكه غير سوى، ولا يخضع للنوم إلا بعد تناول أدوية ومهدئات، وهي كانت تؤثر عليه، لدرجة أن ممكن حد ياخد منخ مبلغ ولا يتذكر ذلك

تابع: أنه كان يأخد الأدوية بدون علم أحد، والموضوع قلب معه بهلوسة شديدة، ومشيرا إلى أن قام بحادث سير على الدائري وقام مدير أعماله أخذه إلى البيت، وفي اليوم التالي لم أتذكر شئ وهذه الفترة أثرت عليه في العمل.

تابع: هي ليست فاتحة خير عليا والمفروض أن الإنسانة المرتبط بها عندنا تجدني اتجه إلى طريق الخطأ، تحاول أن تعودني لحياتي الطبيعية، وكان هذه الفترة السلبي بها أكثر من الإيجابي، مضيفا أنه من قرر الانفصال لأن هذه التجربة ضرتني. 

قال عمر كمال، عن علاقته بربنا خلال هذه الفترة قائلا:«ممكن أكون في علاقة وعصيت ربنا، فا ربنا يديني قلم ويكسرني علشان يسمع صوتي، وأنا فوقت وحاولت ترجعني وأول ما أتأكدت أني مش راجع شوفت الوش التاني، أنا قرأت دراسة بتقول أن الشخص الطبيعي السوي العادي علشان يطلع من علاقة ويستشفى منها عايز 6 شهور، وبدأ ربنا يبينلي حكمته وأن قراري صح».

يعد برنامج “خلاصة الكلام” يعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً.