محافظ الإسكندرية يعد أهالي مساكن توشكى بتلبية مطالبهم ورفع كفاءة الخدمات

الاثنين 07 مارس 2022 | 08:40 مساءً
كتب : السيد أشرف

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، عن البدء في تنفيذ أعمال رفع كفاءة جميع المرافق والخدمات بمساكن توشكى بحي العامرية أول ، وذلك في استجابة لشكاوى كثير من المواطنين .

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ ، اليوم الاثنين ، والتي التقى خلالها أهالي مساكن توشكى ، لسماع شكواهم حول المشكلات التي تعاني منها المنطقة الواقعة غربي الإسكندرية .

محافظ الإسكندرية بمساكن توشكى

حضر اللقاء محمد عبد الله رئيس حي العامرية أول ، وتحسين علواني ، مساعد رئيس الحي الميداني ، وأحمد عبد المجيد ، مدير إدارة خدمات المرافق ، واللواء محمد سحلول ، مستشار المحافظ ورئيس وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة .

كما أضاف المحافظ أن أعمال التطوير تشمل أعمال الرصف والإنارة والصرف الصحي ، بالإضافة إلى إزالة جميع المخالفات والإشغالات بمحيط مساكن توشكى .

ومن جانبه طالب محمد الشريف الأهالي بحتمية التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ، وذلك لمواجهة الأخطاء التي يفتعلها بعض المواطنين ، مؤكداً على عدم السماح بتواجد أي مخالفات ، والتصدي الفوري لها وإزالتها .

كما وعد المحافظ بتلبية احتياجات ومطالب الأهالي والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ، وفقاً للإمكانيات المتاحة ، والتي تمثلت في إنشاء مكتب بريد إلى جانب وحدة صحية ، وزيادة ساعات عمل وسائل النقل العام .

اقرأ أيضا