تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها لدفنهم زوجها حيا بالدقهلية

الاثنين 07 مارس 2022 | 06:46 مساءً
كتب : عمر يوسف

أجلت محكمة جنايات المنصورة، محاكمة ربة منزل وعشيقها إلى جلسة 8 مايو المقبل، لاستكمال سماع دفاع المتهمين، على خلفية إتهامهم بقتل زوج المتهمة الثانية، بأن دفناه حيا بأرض زراعية، بعد إن دسا له عقار مهدئ بالعصير.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات، استنادا لما جاء بنص التحريات، وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام المتهم الأول بقتل المجني عليه، بأن دفنه حيا داخل أرض زراعية، بعد إن دس له عقار مهدئ بالعصير، وكان ذلك بتحريض المتهمة الثانية زوجة المجني عليه.

تعود البداية عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بدائرة مركز شرطة شربين.

وبالانتقال والمعاينة، تبين من التحريات التي أجراها رجال المباحث بمديرية أمن الدقهلية، أن الجثة تعود إلى محمد إ. ف.

وكشفت التحريات، أن شبهة جنائية وراء وفاة المجني عليه، وتبين أن زوجة المجني عليه وعشيقها هم مرتكبي الواقعة، بأن دفناه حيا داخل أرض زراعية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وبالتحقيق معهم، تبين أن المتهمة الثانية أقدمت على التخلص من زوجها، بأن حرضت المتهم الأول وهو حداد، على التخلص منه حتى يخلو الجو لهم، حيث قامت المتهمة بإستدراج المجني عليه إلى أرض زراعية ملكه، بداعي وجود آثار، وبوصوله، قدمت له العصير بعد أن وضعت به بعض العقاقير المهدئة، وبفقد وعيه، قام المتهم الأول بحفر حفرة ووضعه بها، ثم قام بردم التراب ناتج الحفر عليه قاصدا قتله.

تم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات، والتي بدورها أحالت المتهمين إلى الجنايات.