حظك اليوم الإثنين 28 فبراير وتوقعات الأبراج الفلكية.. العقرب ثق في نفسك

الاثنين 28 فبراير 2022 | 09:32 صباحاً
كتب : ياسمين أحمد

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية من الأمور التي تهم فئة كبيرة من الناس، وهي عبارة عن 12 برج مقسمة لـ 4 فئات الهوائية والنارية والترابية والمائية، لكلا منهم صفات مختلفة، ونقدم خلال الأسطر التالية حظك اليوم الإثنين 28 فبراير على كافة الأصعدة الصحية والمهنية والعاطفية.

برج الحمل

مهنياً قد تكون التطورات كلها لمصلحتك في الأيام المقبلة، وعاطفيا حاول خلق أجواء إيجابية مع شريك الحياة، أما على الصعيد الصحي حاول الترفيه عن نفسك ولا ترهق نفسك في العمل

برج الثور

مهنياً الطموح الكبير يولّد عندك حافزاً أكبر للعمل بجدية، وعاطفيا هناك خلاف بسيط مع شريك الحياة، ومن الناحية الصحية اهتم بتناول مشروبات دافئة للوقاية من نزلات البرد.

برج الجوزاء

مهنياً لا تحكم على الأمور قبل التأكد من صحّتها، وعاطفيا لا تضع تصرفاتك تثير شكوك شريك حياتك، وصحيا ابتعد عن الانفعال

برج السرطان

مهنياً الثقة مطلوبة في المرحلة المقبلة، وعاطفيا أوضاعك مستقرة مع شريك حياتك، ومن الناحية الصحية تجنب التوتر.

برج الاسد

مهنياً عليك أن تتخطى أزمات العمل بحكمة،ومن الناحية العاطفية عامل شريكك بلطف وتجنب القسوة، وعلى الصعيد الصحي اهتم بممارسة الرياضة.

برج العذراء

مهنياً تحب العمل بجهد لتحقيق الذي تحلم به، وعاطفيا لا تتهور في الحكم على شريكك، وعلى الصعيد الصحي أمورك جيدة

برج الميزان

مهنياً أجواء العمل مشعجة، وتتيح لك إنجاز الأعمال المطلوبة، وعاطفيا كن أكثر واقعية في التعامل مع شريك حياتك، وعلى الصعيد الصحي اهتم بأخذ عدد ساعات كافية من النوم.

برج العقرب

مهنياً ثق بنفسك لتحقيق أهدافك، وعلى الصعيد العاطفي تشعر بحالة من الرضا مع شريك حياتك، وصحيا يحذر خبراء الفلك من العصبية التي تؤثر على صحتك.

برج القوس

مهنياً خطوات ناجحة تسعى إليها منذ اشهر، لكن عاطفياً لا تتسرع في إطلاق احكام على شريك حياتك، وصحيا لا تهمل تناول وجبة الإفطار.

برج الجدي

مهنياً الحظوظ معك وتدعمك لتصل الى كل ما انت تسعي إليه، لكنك على الصعيد العاطفي سيطرة شريك حياتك تشعرك بالاستياء، وهذا يؤثر على صحتك بالسلب.

برج الدلو

مهنياً قد تتعرض لبعض الظلم غير المبرّر، لكن استقرارك العاطفي مع شريك حياتك يحسن من حالتك المزاجية، وعلى الصعيد الصحي لا تكثر من الأطعمة الدسمة.

برج الحوت

مهنياً أنت الوحيد من عليه اتخاذ القرارات المناسبة، على الصعيد العاطفي الصدفة تلعب دورها اليوم لمقابلة شريك حياتك، وصحياً تجنب تناول الأطعمة في وقت متأخر من الليل.

اقرأ أيضا