حبل المشنقة ينتظر المرأة اللعوب المتهمة بحرق زوجها بكفر الشيخ

الاحد 27 فبراير 2022 | 11:42 مساءً
كتب : محمد مصطفى

قضت محكمه جنايات كفر الشيخ اليوم ، برئاسه المستشار حسام محمد صالح، وعضويه المستشار يوسف عدلي والمستشار حمدي معوض، وبجماع الأراء بإعدام ربة منزل وسائق لاتهامهما بقتل زوج المتهمة "حرقا بالنار " أثناء نومه , وذلك في أحداث القضية رقم 10610 لسنة 2019، جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 2402 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

تعود التفاصيل إلى يوم 31 أغسطس 2019، عندما أقدمت "ص.ع.م.ع"، 34 سنة "ربة منزل" وتقيم في بيلا، و"حامد.ح.م.ح.ا"، 40 سنة، سائق، على قتل زوج المتهمة الأولى "صلاح. إ" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وأعدا لذلك الغرض مادة معجلة للاشتعال للخلاص منه.

وكشفت أوراق القضية استغلال المتهمة استغراق زوجها في النوم، وهاتفت المتهم الثاني للحضور، لإتمام الجريمة، وصعدا إلى غرفة المجني عليه خلسة، وبحوزتهما كمية من البنزين وسكبا البنزين بالغرفة، وتبين من أوراق القضية أن المتهم الثاني السائق، أحضر قداحة وأشعل النيران بالغرفة قاصدين من ذلك قتله فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من جهود فريق البحث الجنائي الذي شُكل لكشف الواقعة إلى أن الزوج المجني عليه عاد من الخارج بعد إصابته بمرض في القلب، واستقر به الحال في مسقط رأسه، بينما ارتبطت المتهمة بصداقة مع جارها المتهم الثاني أثناء سفر زوجها للعمل بالخارج، وتطورت العلاقة بينهما.