عــــــاجل.. خـروج الطفل ريان من البئر متوفي بعد 5 أيام من سقوطه (فيديو)

السبت 05 فبراير 2022 | 10:56 مساءً
كتب : آية محمود

"العالم توحده الإنسانية".. تعاطف كبير في الدول العربية مع مأساة الطفل المغربي ريان، ويتراقب الجميع في المغرب والعالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظه خروج الطفل ريان، بعد حادث سقوط الطفل ريان المغربي ببئر عمقها يتجاوز الـ30 متراً في إقليم شفشاون.

الطفل ريان المغربي وحد قلوب العرب، بحركات الطفل ريان المغربي البطيئة الممزوجة بالآهات والآلام، وجه الطفل ريان المغربي البريء المُغطى بالتُراب والدماء، ولمحات من قصة الطفل ريان.

قصة الطفل ريان المغربي مؤثرة بكل تفاصيلها الإنسانية، لكن الطفل ريان صاحب الخمس سنوات ووحد عالمًا عربيًّا وأمة إسلامية فرقتهما السياسات والصراعات والخلافات، جعل الجميع يتعاطف معه ويدعو له، والمُحزن في حادث الطفل ريان المغربي وما يبعث على الفخر، شدت انتباه العالم العربي أجمع، ووحدته تحت جملة واحدة "قلوبنا مع الطفل ريان المغربي".

لحظه خروج الطفل ريان المغربي

تستعد فرق الإنقاذ لإخراج الطفل المغربي ريان، خلال الساعات القليلة القادمة، أورام من فتحة النفق الذي تم حفره أسفل البئر العالق فيه تمهيدًا لإنقاذه.

خروج الطفل ريان المغربي

وتجهز طائرة مروحية الآن لنقل الطفل إلى المستشفى بعد خروجه.

كانت مصادر قريبة من موقع إنقاذ الطفل المغربي ريان أورام، قد قالت إن فرق الإنقاذ المغربية وصلت بالفعل لمكان الطفل عبر النفق، مضيفة أن سيارة إسعاف تقترب من موقع النفق.

خروج الطفل ريان المغربي

ويتابع قلوب وأعين الملايين لحظة بلحظة تطورات انتشال الطفل ريان المغربي، فإن رجال الإنقاذ دخلوا منذ مساء الجمعة ساعات الحسم، والتي تعد الأكثر دقة وخطورة.

اقرأ أيضا