«تيك توك» يقدم ميزات جديدة لجميع المستخدمين

الثلاثاء 25 يناير 2022 | 05:38 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

يقدم تطبيق "Tik Tok" خلال هذه الفترة، العديد من الميزات الجديدة والرائعة لجميع المستخدمين، بما في ذلك ميزة تحقيق الربح من التطبيق، حيث تعمل منصة "Tik Tok" بشكل أسرع من أي تطبيق آخر لتوفير تلك الميزات الجديدة، و يحاول التطبيق توفير ميزة جديدة، وهي ميزة الالتقاط الشهرية من خلال التطبيق والإنترنت.

وذلك لجذب العديد من المبدعين والمستخدمين للتطبيق خلال المرحلة المقبلة في جميع دول العالم، من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي يقدمها صانع المحتوى خلال الفترة المقبلة، كما تعتزم منصة "Tik Tok" تقديم ميزة رائعة جديدة للمستخدمين، وبالفعل نجح التطبيق في التفوق على جميع التطبيقات المشابهة من خلال أكثر محركات البحث في العالم "جوجل كروم"، من حيث الاستخدام والبحث عن تفاصيل التطبيق، كما حرص التطبيق خلال الفترة الأخيرة على توفير عدد من الخيارات و أدوات من أجل تقديم الدعم المالي لمنشئ المحتوى من خلال تلك المنصة "Tik Tok".

التطبيق "Tik Tok" الشهير والآن يعمل التطبيق على تقديم دعم مالي شهري لضمان تحقيق أرباح مالية دون أي عوائق، نظرًا لأن منصة "Tik Tok" يختبر مؤخرًا عددًا من الخيارات المهمة لتقديم الدعم المالي لمنشئي المحتوى على المنصة.

أكد "TechCrunch" أن منصة "Tik Tok" تختبر الآن الميزة الجديدة لدعم الاشتراكات المدفوعة، وهذه الميزة الجديدة الرائعة غير متوفرة حاليًا على الإطلاق الدول، وأنه يتم تنفيذه في الولايات المتحدة الأمريكية، والميزة غير واضحة تمامًا حتى الآن، وسنوافيكم بكل التفاصيل في الفترة المقبلة من خلال موقعكم بلدنا اليوم.

ليس من الواضح للجميع الآن، كيف سيتم تنفيذ نموذج الاشتراك المدفوع في التطبيق، ولكن إذا اختار منشئو المحتوى فرض رسوم اشتراك على المحتوى المعروض على نظامهم الأساسي على التطبيق، فمن المتوقع ألا تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على صفحات الأشخاص العاديين، ولكنها ستظهر على الأشخاص الذين يشتركون بها مقابل رسوم فقط ويكون حصريًا.

كما يقوم التطبيق أيضًا باختبار ميزة أخرى على بعض المستخدمين، وهي "الإكرامية أو الإكرامية"، حيث يسمح للمبدعين بقبولها المال من معجبيهم، ولكن بشرط ألا يقل عدد المتابعين على التطبيق معهم عن 100 ألف متابع.

اقرأ أيضا