"ذا بيست".. ماذا قال الاتحاد المصري لصلاح عقب خسارة جائزة الأفضل؟

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 04:44 مساءً
كتب : رامي نادي

حصد مساء أمس الأثنين، نجم المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، جائزة "ذا بيست" الأفضل، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا".

وتوج ليفاندوفسكي بالجائزة على حساب الكبيرين العملاقين، المصري جناح ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسى بعدما تفوق عليهم في عدد الأصوات في الحفل الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية.

وحرص الاتحاد المصري لكرة القدم،على تقديم الدعم والمساندة للنجم المصري محمد صلاح عقب خسارته الجائزة في سباق الأمس، بالإضافة إلى عدم تواجده في التشكيل الأفضل لعام 2021.

ووجه الاتحاد رسالة له قائلة: "أنت الأفضل بالنسبة لنا".

ويستعد محمد صلاح رفقة منتخب مصر الأول لكرة القدم للمواجهة المرتقبة ضد المنتخب السوداني الشقيق في المباراة المقرر إقامتها غدا الأربعاء، في إطار ختام منافسات دور المجموعات من مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

والجدير بالذكر، أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام منتخب نيجيريا بهدف دون رد، ونجاحه في الجولة الثانية على حساب منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف ليقتنص أول 3 نقاط في مستهل مشواره في بطولة أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون

اقرأ أيضا