بيكيه : ريال مدريد يتمتع مستوي عالي و نظام السوبر الجديد معقد

الثلاثاء 11 يناير 2022 | 10:50 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

يواجه برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الذي يجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني مساء غد الأربعاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، في المملكة العربية السعودية.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة أس الإسبانية، عن مباراته أمام ريال مدريد: “الكلاسيكو ضد ريال مدريد في نصف النهائي سيكون صعباً، ولكننا حالياً في فترة جيدة، ونتطور، وأنا متفائل بشأن قدرتنا على اللعب جيداً والتأهل والوصول للنهائي”

واكمل: “إنه لقب وقد أظهرنا أننا ننافس بقوة من أجل كل الألقاب بنفس الطريقة، نريد حقا رفع الكأس، ونخوض المنافسة في وقت جيد بالنسبة لنا”

أما عن الفريق الملكي قال : “إنه يتمتع حاليا بمستوى عال، لكننا نعتقد أننا يمكن أن نلحق بهم الضرر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو هذا الموسم كان حصولهم على النقاط الثلاث غير عادل نظرا لما حدث خلال اللقاء”.

واستمر حديثه قائلا : ” هناك كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور اللذان يقدمان مستوى مميز رفقة الفريق إلى جانب ثلاثي الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش، وهم يعرفون بعض جيدًا”.

واختتم حديثه: “النظام الحالي لكأس السوبر أكثر تعقيدا ويعطي الجميع حظوظ أكثر للفوز، إنها مباراة واحدة فقط في قبل النهائي وكذلك في النهائي، ونظرا إلى ان المتنافسين مستواهم عال للغاية ستكون المباريات متساوية وفرص الفوز ستكون 50-50