تامر حسني يسجل أكبر حضور جماهيري في اكسبو دبي..شاهد

الجمعة 24 ديسمبر 2021 | 02:04 مساءً
كتب : نجلاء المصري

سجل النجم تامر حسني حضور جماهيري ضخم فى حفله فى اكسبو دبي ، حيث حضر اكثر من 100 الف شخص الحفل بعروض مبهرة واستعرضات مميزة.

ويتعبر الفنان تامر حسني فنان بمواصفات عالمية، حيث اعرب منظموا حفل اكسبو عن اعجابهم بنجاح تامر حسني قائلين:أخيراً أصبح لدينا فنان عربي بالمواصفات العالمية.

واستطاع الفنان تامر حسني ابهر الجميع بمسرحه العملاق واستعراضاته المميزة و بمواهبه المتعددة من عزف على البيانو الجيتار والغناء والتالف والتلحين والتمثيل وغيرها من المواهب المتعددة،

ويعتبر تامر حسني هو أشمل فنان في تاريخ الموسيقى العربية حيث يغني و يلحن و يؤلف أغانيه ويمثل و يؤلف أفلامه وينتجها و يخرج كليباته و قريباً أول إخراج سينمائي له، هو فنان مختلف و ظاهرة أولى من نوعها في تاريخ موسيقانا العربية بالإضافه الى انه حاصل على جائزة أشمل فنان في العالم من ادارة البيج ابل ميوزك اوورد العالميه من الولايات المتحده الأمريكية.

وعبر تامر حسني عن سعادته بالحفل من خلال نشر مجموعة صور من الحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب تامر حسني:تشرفت اليوم باكبر حضور جماهير فى اكسبو دبي شكرا للامارات وللجمهور الكريم الغالي اللي حضر من كل الوطن العربي و من العالم انتظروا الفيديو.

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)