لليوم الثالث.. رئيس مدينة أشمون يتابع منع دخول غير متلقي التطعيم لمقر العمل

الاربعاء 17 نوفمبر 2021 | 11:13 صباحاً
كتب : محمود الزقم

أكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون علي إستمرار تطبيق قرار مجلس الوزراء وتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدم السماح بدخول أى فرد لديوان عام مجلس مدينة أشمون والوحدات المحلية القروية دون التأكد من تلقيه التطعيم أو تحليل PCR لمن لديه عذر مرضى، والتشديد على تطبيقها بكل حزم وعدم التهاون مع أى فرد، وتطبيقها على الجميع دون إستثناء أحد ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى حالة حدوث أى تجاوز وإعتبار الموظف أو المخالف منقطع عن عمله حتى يقدم الشهادة أو التحليل وذلك حفاظاً على الصحة والسلامة العامة لجميع العاملين .

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتطبيق قرار مجلس الوزراء بمنع دخول غير متلقي التطعيم لمقر العمل .

وفي ضوء ذلك أيضا كلف سرور، صلاح أبو العلا سكرتير عام المجلس بالتنسيق مع الشئون الادارية وأمن المجلس بمتابعة دخول العاملين ، وعدم السماح لأي فرد بالدخول إلا بعد التأكد من تلقيه للقاح وتقديم شهادة تثبت ذلك أو تقديم تحليل يفيد بسلبية الإصابة بفيروس كورونا .

وأكد سرور أن المحافظة بذلت مجهودات كبيرة لتطعيم أكبر عدد من الفئات المستهدفة من خلال مراكز تلقي اللقاح ،وتنظيم قوافل طبية ثابتة ومتحركة بجميع قري المركز للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا