سيد معوض يكشف سبب استبعاد "كهربا" من مباراة القمة

الجمعة 05 نوفمبر 2021 | 11:21 صباحاً
كتب : نرمين ماجد حمودة

كشف سيد معوض لاعب النادي الأهلي السابق ، عن السبب الرئيسي لإستبعاد كهربا من مباراة القمة أمام الزمالك في لقاء القمة المقرر له اليوم الجمعة.

وقال نجم الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية لقناة أبو ظبي الرياضية : "أن السبب الرئيسي لاستبعاد كهربا هو عدم التزامة بتعليمات المدير الفني وهو نشر اللاعب علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة عقب تألقه مع الفريق في المباراة الودية امام المرج والتي سجل فيها اللاعب هدف وانتهت بفوز الاهلي 2-1 "

وأوضح معوض أن هذا القرار من صالح الفريق بسبب عدم التزام اللاعب بالتعليمات مؤكدا ان هذا التصرف سيضيف نوع من الجزم الجدية لدي الفريق .

وعن سؤاله هل سيتأثر الأهلي بغياب كهربا ،

أجاب معوض بغض النظر عن النتيجة سواء سلبية أو ايجابية لا يجوز خرق قواعد التعليمات الموجهة من قبل المسؤلين حتي اذا خسرت مباراة الزمالك الأهم هو تنفيذ التعليمات ,

وأضاف قائلا : " كهربا لاعب بديل لا يعتبر حتي الان لاعب اساسي لذلك لا اعتقد أنه سيؤثر بالسلب علي النادي الأهلي ، وفي حالة تأثره انا أري انه قرار صحيح مليون فالميه" .

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري العام.

اقرأ أيضا