بعد إنجابه بـ5 سنوات.. شاب يقيم دعوى إثبات نسب ضد زوجته بمحكمة الأسرة

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 | 06:09 مساءً
كتب : عمر يوسف

أقام زوج دعوى إثبات نسب ضد زوجته، بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة، عقب إكتشافه خيانتها له مع أحد الأشخاص.

وتعود البداية عندما تقدم الزوج ببلاغ في زوجته، يتهمها فيه بالخيانة، والتجهيز للتخلص منه، للإستمتاع بأمواله عقب وفاته، حيث ألحق الزوج مستندات تثبت صحة كلامه، وهي صور لمحادثات دارت بين الزوجة وعشيقها، وتسجيلات بين الزوجة والعشيق تؤكد خيانتها له، ومعاملات بنكية بين الطرفين، وخطة للتخلص من الزوج، للإستمتاع بأمواله.

ويقول الزوج، أن زوجته تزوجته من أجل أمواله، طمعًا في الحصول عليها، فقامت بالتخطيط للتخلص مني بصحبة عشيقها، للإستيلاء على الأموال، الأمر الذي دعاه إلى التشكيك في نسب ابنه له.

وتابع: أدركت بسبب تصرفات زوجتي أنني ليس أب أبني الحقيقي بغد 5 سنوات من إنجابه،  وأنها أقدمت على استغلال طيبتي، وسحب مبالغ مالية لتعطيها لعشيقها، التي مازالت تجمعها وإياه علاقة، لعد أن منحتها كل ما أملكه ومكثت 24 ساعة أعمل حتي أوفر طلباتها التي لا تنتهي، ولكنها خانتني وجعلت جميع معارفي يسخر مني، بعد أن أقدمت على تلك التصرفات المشينة.

وأضاف: كانت تخطط للتخلص مني حتي ترث أموالي، دون أن يكتشف أحد ما كانت تنوي على فعله، وعندما علمت رفضت إجراء تحليل إثبات النسب، لتحاول إلصاق طفل ليس من صلب باسمي، ولاحقتني بالاتهامات الكيدية حتى تضعف موقفي في الدعاوى التى أقمتها ضدها".