محافظ الشرقية يُتابع سير انتظام أعمال حملة "معاً نطمئن.. سجل الآن" في بلبيس

الاحد 19 سبتمبر 2021 | 03:56 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمبادرة وزارة الصحة والسكان (معاً نطمئن.. سجل الآن) والتي أطلقتها وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع المحافظات لتشجيع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص وتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال متابعته أعمال حملة (معا نطمئن.. سجل الآن) بمركز ومدينة بلبيس في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.

استمع المحافظ لشرح تفصيلي من الطبيب المسؤول عن الحملة عن جاهزية السيارة المشاركة في الحمله وطريقة تسجيل المواطنين لبياناتهم علي الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg ثم الدخول للمكان المخصص بديوان مجلس المدينة للحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد وذلك وسط الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن حملة (معا نطمئن ... سجل الآن) تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف السيارات العامة ومحطات القطارات بهدف الوصول الي أكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت ، لافتاً إلى أن المحافظة قامت بتجهيز عدد 11 سيارة موزعة على مراكز ومدن المحافظة ومزودة بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الانترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني ونقلهم للمراكز المخصصة لتلقي اللقاح.

أكد محافظ الشرقية ان الدولة تولي إهتماماً كبيراً بصحه المواطنين وتسعي لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، في ظل جائحة كورونا وذلك من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس، للحد من انتشاره وللحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

اقرأ أيضا