أسعار وشروط كراسة الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري

الاثنين 16 اغسطس 2021 | 07:03 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أعلن أمس الأحد 15 أغسطس، بداية حجز شقق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين» لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة، على أن يستمر الحجز حتى 9 سبتمبر المقبل، للمواطنين من محدودي ومتوسطي الدخل.

وبدء المواطنين البحث عن كراسة شروط الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري، عبر موقع جوجل مؤخرا، وذلك بالتزامن مع بداية حجز شقق المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين» لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة.

سكن لكل المصريين 2

أولى المشروعات السكنية التي ينطبق عليها مبادرة التمويل العقاري، التي أعلن عنها البنك المركزي رسميا، بفائدة متناقصة 3%، وفترة سداد تصل إلى 30 عاما كحد أقصى.

أسعار كراسة شروط الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري

- يبلغ سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري بشقق «سكن لكل المصريين 2» للمواطنين من محدودي الدخل، 125 جنيها، فضلا عن المصروفات الإدارية.

- يبلغ سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعيى ضمن مبادرة التمويل العقاري، بشقق «سكن لكل المصريين 2»، للمواطنين من متوسطي الدخل، 150 جنيها، فضلا عن المصروفات الإدارية.

أماكن بيع كراسة شروط الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري

يتم شراء كراسة شروط الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري، بشقق «سكن لكل المصريين 2»، من مكاتب البريد المميكنة داخل مراكز المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

أماكن طرح شقق الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة التمويل العقاري

تُطرح الكراسات لمحدودي الدخل بمراكز المدن والمحافظات التالية: «الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مرسى مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، دمياط، مدينتي شطا والزرقا في محافظة دمياط».

وبالنسبة للشقق المطروحة للمواطنين من متوسطي الدخل، فتُطرح داخل مدن: «حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري، بورفؤاد، والعلمين الجديدة».

اقرأ أيضا