قميص النوم مش مكانة الانستجرام..الفنان عمر خورشيد يوجه نقد لاذع لفتيات التيك توك "صور"

السبت 31 يوليو 2021 | 04:24 صباحاً
كتب : دينا سليمان

انتقد الفنان الشاب عمر خورشيد نجل الفنانة المتألقة علا رامي إحدى فتيات التيك توك التي تقوم بنشر فيديوهات وصور شخصية لها بملابس عارية.

عمر خورشيد

وذلك من خلال منشور قام بكتابته عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا: "تعالو نتفق على حاجة فيديوهاتك و انت بترقصي بالبيبي دول أو قميص النوم مكانها مش على الانستجرام، الحاجات دي تقعدي بيها في البيت و كمان مش قدام اهلك على شان مش لطيف.

وأضاف "خورشيد": "و صورك بالمايوة مكانها على البحر فقط و للذكرى الجميلة، مش ستوري على الفيس بوك، الا اذا كانت وظيفتك بتحتم عليكي تعملي فوتو سيشن كدا مودل مثلا او ملكة جمال أو فنانة، و كم فيديوهات الرقص دي مش روشنة و لا كول و لا اوبن ميندت مينفعش تنتشر على السوشيال ميديا الا اذا كان حضرتك رقاصة و دا نوع من انواع الدعاية لفنك.

عمر خورشيد

وأنهى الفنان الشاب عمر خورشيد ما كتبه بجملة تبث على الأخلاق والقيم الذي لن تستطيع الأضواء والشهرة القضاء عليها بداخله قائلا: "لكن خلاف ذالك الاحترام حلو و يا ريت تحتفظو بصوركم و فيديوهاتكم الشخصية شخصية".

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب عمر خورشيد مواليد 22 أغسطس 1984م، ولد في أسرة فنية فوالدته النجمة الكبيرة علا رامي، عشق التمثيل منذ نعومة أظافرة، وكان هو محور دراسته فهو خريج المعهد العالى للفنون المسرحية، قسم تمثيل، وتزوج من الفنانة الشابة ياسمين الجيلاني.

عمر خورشيد

قام بالعديد من الأعمال الفنية سواء مسلسلات مثل " الحب أقوى، والعندليب، وتحياتي للعائلة الكريمة، ويوميات ونيس، بيت العائلة، والإمام الغزالي"، ومواقع ممنوعة"، بالإضافة للأعمال السينمائية مثل فلم "ماتيجي نرقص" بطولة الفنانة يسرا والذي قام بدور ابنها، وكذلك فلم كاريوكي ، وركلام".