فرمان عاجل من البحرين بشأن الوافدين

الخميس 08 يوليو 2021 | 06:41 مساءً
كتب : وكالات

قررت شئون الجنسية والجوازات والإقامة بمملكة البحرين، اعتماد ملصق إقامة جديد لكافة المقيمين في مملكة البحرين، بدءً من يوم الأحد القادم.

وأشارت شئون الجنسية والجوازات والإقامة، إلى أن الملصق القديم ساري المفعول لحين انتهاء صلاحية الإقامة ولا يوجد أي ضرورة أو حاجه لاستبداله، وفقا لـ صحيفة الأيام البحرينية.

وأوضحت شئون الجنسية والجوازات والإقامة، أنه بإمكان الضامن تثبيت ملصق الإقامة بأحد الفروع دون الحاجة إلى حجز موعد مسبق وكذلك بالإمكان وضع ملصق الإقامة في جميع منافذ مملكة قبل مغادرة البلاد.

وفي وقت سابق، أعلنت مملكة البحرين عن عدد من الإجراءات والاشتراطات الخاصة لمكافحة فيروس كورونا عند إقامة المناسبات والحفلات والتجمعات العائلية فى المنازل والأماكن الخاصة والتى نصت على أنه يجب أن لا يزيد عدد المدعوين على العدد المحدد في كل مستوى من مستويات آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار الفيروس في حال إقامة الاحتفالات والتجمعات العائلية في المنازل والأماكن الخاصة، سواء المفتوحة أو المغلقة، بخلاف أفراد الأسرة والمقيمين معهم من خدم المنازل أو من في حكمهم، والمدعوين الحاصلين على التطعيم والمتعافين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة الوطن البحرينية، حددت السلطات مستويات الحضور (المستوى الأصفر: 20 شخصاً في المنازل) أما (المستوى البرتقالي: 6 أشخاص في المنازل)، و(المستوى الأحمر: منع التجمعات في المنازل).

اقرأ أيضا