عمرها 13 سنة وزوجها 10 أعوام .. القصة الكاملة لفتاة تثير الجدل على السوشيال

الاثنين 05 يوليو 2021 | 02:22 مساءً
كتب : رحاب الخولي

«وضعت رضيعة صباح اليوم.. وكانت عملية الولادة صعبة جدا، لم أعرف كيف حدث ذلك، وأريد أن اتحدث معكم.. ولكن حالتي الصحية الآن سيئة.. أريد أن ارتاح قليلا ».. بهذه العبارة كتبت الطفلة الروسية القاصر عبر السوشيال ميديا منشورا، أثارت من خلاله جدلا كبيرا واستعطاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

طفلة

وبحسب ما جاء في صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن داريا سودنشنوكفا والبالغة من العمر 13 سنة، ذكرت عبر منشورها أن والد ابنتها عمره 10 أعوام.

وبصورة تجمعها مع طفلتها، نشرت الأم عبر الانستجرام، حيث تزن الطفلة نحو 3 كيلوجرامات، والتي أنجبتها في مستشفى بمنطقة سيبيريا، كما أكدت الفتاة «داريا سودنشنوكفا» أن الطفل الروسي «ايفان» ذو الـ 10 أعوام كان صديقها قبل أن تحمل منه.

طفلة

­ ­صحيفة «ميرور» البريطانية، ذكرت في تقرير لها عن الواقـ،ـعـ،ـة بأن داريا أثـ،ـارت ضـ،ـجـ،ـة إعـ،ـلاميـ،ـة كبيرة في روسيا بعد أن أعلنت على التلفزيون أنها حـ،ـامل من صديقها إيفان البـ،ـــالـ،ـ،ـغ من العمر 10 أعوام.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وكذلك ذكرت صحيفة «الديلي ميل»، و«ذا صن»، أن الشـ،ـرطـ،ـة بدأت تحقيقًا في ظـ،ـروف حـ،ـمـ،ـل الفتاة. في منطقة سيبيريا الروسية،.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

طفلة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

أثناء التحقيقات قال الطبيب الذي فـ،ـحـ،ـص «ايفان» الصبي الروسي إنه غير ناضـ،ـــج جـ،ـنـ،ـسـ،ـيًـ،ـا بحيث لا يستطيع إنتـ،ـاج الحـ،ـيـ،ـوانات ال،مـ،ــنـ،ـويــة ولذلك هناك تشـ،ـكـ،ـيـ،ـك في راوية «داريا» الفتاة الروسية

اقرأ أيضا