200 مراكز شباب القليوبية تتزين لاستقبال شهر رمضان المبارك في مسابقة "أهلا رمضان"

الاثنين 12 ابريل 2021 | 11:13 صباحاً
كتب : محمد ضوه

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الإثنين، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة "أهلا رمضان"، لتزيين مراكز الشباب استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وقد شارك في المسابقة 200 مركز شباب على مستوى المحافظة، حيث قامت المسابقة على تزيين مداخل مراكز الشباب بمشاركة 5 من الشباب المتميزين بالمركز، والمشاركة بأجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب على أن يتم اختيار أفضل مركز بكل إدارة فرعية، لتصعيد 8 مراكز شباب على مستوى المحافظة، واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي جرى تصعيدها.

ويجرى تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز، وتكريم المدير الإدارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤل الربط الالكتروني، كما يشمل التكريم الخمسة شباب المشاركين في التنفيذ.

بدأت المسابقة من يوم 20 شعبان الجاري حتى اليوم، لتبدأ عملية التقييم، ويجرى استقبال ونشر الأعمال خلال تلك الفترة عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضه بالقليوبية، مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحنرازية واجبة الاتباع.