أوديجارد يكشف عن اسم لاعب سيكون له مستقبل مع آرسنال

السبت 27 مارس 2021 | 02:54 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد مارتن أوديجارد، لاعب آرسنال، بأحد زملائه في الفريق، مشيرا إلى أنه "سيكون له مستقبل كبير".

وقال أوديجارد: "البرازيلي جابرييل مارتينيلي (19 عاما)، موهبة مميزة يمكنها تحقيق الأهداف المرجوة، إذا واصلت بروزها خلال التمارين".

ويعاني مارتينيلي من قلة فرص المشاركة في صفوف آرسنال هذا الموسم، بعدما عاد إثر شفائه من إصابة أبعدته طويلا عن الملاعب حتى ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وسجل مارتيلي 10 أهداف في 25 مباراة بكافة المسابقات في موسمه الأول مع آرسنال، الذي انضم إليه 2019، لكنه تعرض لإصابات عديدة بعد ذلك، حرمته من حجز مكان له في التشكيل الأساسي.

وأضاف أوديجارد: "من الواضح أن لدينا بوكايو (ساكا) وإميل (سميث رو)، وهما يلعبان كثيرا، لكني أعتقد أن هناك شابا واحدا لم يلعب كثيرا في الآونة الأخيرة وهو جابي مارتينيلي".

وتابع: "إنه موهبة كبيرة، تراه في التمارين كل يوم ويمكنك ملاحظة موهبته، إنه لاعب موهوب حقا ويملك الكثير من الإمكانيات، ولذلك أعتقد بكل تأكيد أنه واحد من لاعبي المستقبل، وهو ما يزال يافعا، لذلك سأسانده".

وعما إذا كان مارتينيلي يستطيع حجز مكان له في تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا، علق أوديجارد: "نعم بالتأكيد، كما قلت، إنه يافع حقا، لذلك عليه فقط مواصلة العمل الجاد، وهذا ما يفعله في التمارين كل يوم، سيحقق أهدافه لأنه ومن خلال ما أراه كل يوم في التمارين، موهبة من الطراز الرفيع، بالنسبة إليه يتعلق الأمر فقط مواصلة عمله، ثم سيأتي كل شيء نحوه".

شوبير يكشف عن حقيقة تمرد محمد النني ورفضه المشاركة أمام كينياالزمالك يكشف عن حقيقه مفاوضاته مع وليد أزارو

اقرأ أيضا