مويس يكشف عن موقفه بشأن بقاء لينجارد مع وست هام

السبت 13 مارس 2021 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يأمل ديفيد مويس المدير الفني لنادي وست هام يونايتد، أن يقود النجاح الكبير الذي حققه فريقه هذا الموسم، في إقناع جيسي لينجارد، في البقاء مع الفريق.

وبات لينجارد واحدًا من أبرز لاعبي وست هام منذ وصوله من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في يناير الماضي، حيث أحرز 4 أهداف وصنع اثنين في 6 مباريات.

وساهم تألقه في تقدم وست هام للمركز الخامس في الدوري برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي خاض مباراة أكثر.

وقال مويس: "أتمنى أن نكون في وضع يجذب العديد من اللاعبين في المستقبل، بسبب مركزنا في الدوري ومكانتنا ووجودنا في لندن، وامتلاك ملعب يسع لأكثر من 60 ألف متفرج ويمتلئ بالجماهير كل أسبوع".

وتابع: "جيسي أراد القدوم إلى هنا منذ البداية، عندما كنت أتحدث معه أراد القدوم إلى وست هام، لقد شاهد أنه في مكان جيد حقا بالنسبة له، أعتقد أنه سيرى ما نحاول القيام به. لقد انضم إلى مجموعة جيدة من اللاعبين أيضًا".

وأضاف مويس: "نملك لاعبين دوليين وأتمنى أن نضيف إليهم في فترة الانتقالات المقبلة. أتمنى أن يرى جيسي أن وست هام مكان جيد".

وسيلتقي وست هام مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، غدًا الأحد، دون لينجارد، الذي لا يمكنه المشاركة أمام فريقه الأصلي.

مفاجأة.. زوجة حسام غالي تكشف عن أشرس طباعه بالبيت

مرتضى منصور السبب.. إعلامي سعودي يفجر مفاجأة عن عودة كارتيرون