حملة تفتيشية مكبرة بمدينة السادات

السبت 27 فبراير 2021 | 02:24 مساءً
كتب : محمود الزقم

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية، وبالتنسيق مع مديريات الصحة والطب البيطري والتموين حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والثلاجات والمحلات التجارية لبيع المواد الغذائية بمركز ومدينة السادات.

أسفرت الحملة عن ضبط ما يقرب من 70 كجم لحوم تم ذبحها خارج السلخانة وإعدام 60 كجم من الأسماك غير صالحة للاستهلاك الأدمي ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين .

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظا علي صحة وسلامة المواطنين .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على تطبيق القانون على الجميع دون استثناءات ، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة باستمرار بذل المزيد من الجهد والمتابعة المستمرة لتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيقاً للصالح العام .

ضبط ، لحوم مذبوحة خارج السلخانة ، إعدام أسماك منتهية الصلاحية، حملة تفتيشية مكبرة، السادات

إنطلاق إمتحانات الفصل الدراسي الأول في مدارس أشمون

أكد السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون عن بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوى العام إلكترونيًا باستخدام التابلت داخل المدارس بأشمون ، حيث يؤدى الطلاب الامتحان فى مادتى اللغة العربية والأحياء، كما يؤدى طلاب التعليم الفنى الامتحانات، وسط إجراءات إحترازية مشددة تجنبا من إنتشار فيروس كورونا .

من جانبة أكد سرور انة تم التنسيق مع إدارة أشمون التعليمية في كل ما يتعلق بجميع الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للمدارس واللجان الخاصة بالطلبة ، وتجهيزات غرفةعمليات الإدارة التعليمية بأشمون التي ستتابع سير العملية الامتحانية لحظة بلحظة للتأكد من إنتظامها وعدم وجود أى معوقات تؤثر على سير الامتحانات لافتاً إلى أن جميع أدوات التعقيم والتطهير موجودة باللجان الامتحانية، مشدّداً على ضرورة التزام جميع الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية الامتحانية بارتداء الكمامات الطبية داخل اللجان وعدم نزعها، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من أى مكروه ، داعيا المولى عزوجل التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا الطلاب .

اقرأ أيضا