بعد ارتباطهما.. تعرف على فارق السن بين هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين

الجمعة 18 ديسمبر 2020 | 10:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد جدل واسع أثير على مدار الفترة الماضية حسمت الفنانة إلهام شاهين الأمر وأكدت وجود علاقة عاطفية بين ابن شقيقها محمود شاهين والفنانة هنا شيحة.

وفي تصريحات لموقع ET بالعربي، أكدت إلهام شاهين وجود علاقة عاطفية وصداقة قوية تجمع محمود شاهين والفنانة هنا شيحة ولكنها أشارت إلى أن قصة الحب لا تزال في بدايتها وأن خطوة الزواج لا تزال في علم الغيب مضيفة "بالطبع لو كان هناك حديثا عن الزواج لكانت أول من يعلم، ولكن من يعلم ربما يتغير كل شيء فجأة أيضًا.

وجدير بالذكر أن فارق السن بين محمود شاهين وهنا شيحة يبلغ 11 عاما فهنا شيحة من مواليد ديسمبر 1985 أي تبلغ من العمر 34 عاما ومحمود شاهين من مواليد اغسطس 1996 أي يبلغ من العمر 23 عاما.

جدير بالذكر أنه على الرغم من تأكيد الفنانة إلهام شاهين وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي إلا أن الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد هنا نفى وجود تلك العلاقة في تصريح خاص لـET بالعربي وقال"لا يوجد شيء صحيح من ذلك الحديث وأن إلهام شاهين تقول كيفما شاءت ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها".

وكان آخر ظهور الفنانة هنا شيحة ظهرت برفقة محمود شاهين، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في أول ظهور رسمي لهما.

وانتشرت الفترة الأخيرة شائعات عن ارتباط الثنائي بسبب تواجدهما معا في أماكن مختلفة ومناسبات عدة.

اقرأ أيضاً..

عمر كمال بعد أزمته مع حمو بيكا:"عبد الحليم حافظ ووردة كانوا بيتخانقوا على حاجات هايفة وكلام فارغ"

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)