لصوص يكسرون زجاج سيارة ويستولون على 220 ألف جنيه.. تفاصيل

الجمعة 20 نوفمبر 2020 | 06:43 مساءً
كتب : دينا سليمان

تمكنت مجموعة من اللصوص من مغافلة مواطن، وسرقة سيارته بأسلوب كسر شباك العربية، والاستيلاء على مبلغ 220 ألف جنيه، كان قد سحبها لتوه من أحد البنوك، بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر.

ووفقًا لجهات التحقيق، حرر المواطن "جبريل.ع"، صاحب مصنع بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر، محضرًا بقسم ثاني أكتوبر، برقم، 13175- 2020 جنح تاني أكتوبر،اتهم فيه لصوص يستقلون سيارة، بكسر شباك الباب الخلفي لسيارته، والاستيلاء على مبلغ 220 ألف جنيه، أثناء توقف السيارة أمام مصنعه بالمنطقة الصناعية،

فيما التقطت كاميرات المراقبة الواقعة بتفاصيلها، حيث نزل أحد اللصوص من سيارة ملاكي، وكسر الزجاج الصغير للباب الخلفي، ثم فتح الباب، واستولى على المبلغ، وانطلق بصحبة لص آخر، كان يتولى مهمة قيادة السيارة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالسادس من أكتوبر جهودها للتعرف على هوية اللصوص، وضبطهم، خاصة أن كاميرات المراقبة التقطتهم في أثناء عملية السرقة.

وفي السياق، قررت النيابة العامة، حفظ التحقيق، حول واقعة إصابة شاب، وذلك خلال تعرضه لحادث سير أثناء عبوره للطريق بمدينة السلام، حيث تبين عدم وجود شبه جنائية في الواقعة.

وفي وقت سابق، أصيب شاب بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة السلام، مما أدى إلى توقف حركة المرور وأنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصاب الى المستشفى.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة السلام بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

من جانبها، عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

إقرأ أيضًا..

نيابة بولاق الدكرور تحقق في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر

وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة