سواتر خرسانية لحماية المقابر من مياه الأمطار في مرسى مطروح

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 01:54 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن إرسال 10 سيارات محملة بالزلط والكولينة لردم مدخل المقابر لضمان عدم تراكم مياه الأمطار عند المدخل واستخدام الباقي في عمل سواتر خرسانية أمام المقابر لعدم وصول مياة الأمطار للقبور تنفيذا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

موجها الشكر لرجال أعمال مطروح المخلصين والشباب المتطوع الذين شاركوا مع الجهاز التنفيذي في رفع تراكمات لمياه الأمطار وتوفير كافة المطالب للحفاظ علي المقابر من اللحظة الأولي .

وأضاف جاب الله بأن كافة أجهزة مجلس مدينة مرسي مطروح وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والحماية المدنية والأجهزة المعنية تعمل علي مدار أكثر من 4 أيام متواصلين وذلك لسرعة إزالة ورفع تجمعات مياه الأمطار بنطاق المركز ومداخل المدينة شرقاً وغرباً .

بالإضافة إلي الردود والاستجابة لشكاوي المواطنين في التعامل مع مياه الأمطار المتراكمة ورفعها وعمل سدود وسواتر ترابية لحين وضع تصور وخطة عاجلة لمعرفة مخرات ومجري السيول الجديدة بالتنسيق مع الاجهزة المعنية وخاصة من شارع 15 بالكيلو 1 حتي الكيلو 5 وقرية القصر وتحديدا المنطقة المتضررة أمام مدخل كليوباترا .

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بأن كمية الأمطار والسيول التي حدثت الأيام الماضية فاقت كل توقعيات خبراء الأرصاد الجوية والتي تعد من المواسم التي لن ينساها أهالي مطروح مؤكدا علي مواصلة إستمرار أعمال إزالة وشفط مياه الأمطار بنطاق المركز والمدينة والطريقين الدولي والسلوم .

وأوضح رئيس المدينة أن غرفة عمليات المجلس تعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى من المواطنين على رقم 0464933105 / 0464935266 .

يأتي إستمرار لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للاجهزة التنفيذية بسرعة إزالة ورفع تجمعات مياه الامطار بنطاق المدينة .

أقرأ المزيد :

محافظ مطروح يتابع جهود مجالس المدن لإزالة تراكمات مياه الأمطار

محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدا الأحد

اقرأ أيضا