انتحار طفلة في ظروف غامضة بالغربية

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 06:13 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقدمت طفلة على الانتحار، بتناول حبة الغلة السامة، للتخلص من حياتها إثر مرورها بأزمة نفسية، بـ مركز بسيون التابع لمحافظة الغربية.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من مأمورمركز بسيون يفيد بورود بلاغ بإقدام طالبة تدعى " ن.ا " 14 سنة، مقيمة بمدينة بسيون، على الانتحار، حيث جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكنها توفيت فور وصولها للمستشفى، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

في سياق آخر تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابع لمديرية أمن الدقهلية، من انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 23عام، لقى مصرعه غرقا في البحر الصغير بمدينة الكردي، وذلك أثناء قيامه بالاستحمام مع الكلب الخاص به.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الدقهلية، بلاغا يفيد غرق شاب في مياه البحر الصغير بنطاق مدينة الكردي أثناء قيامه بالاستحمام مع الكلب الخاص به.

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان وتبين من التحريات أن الشاب يدعى "يحيى محمود محرز" ٢٣ عاما، ومقيم الكردي، كان يقوم بالاستحمام مع الكلب إلا أن التيار جرفه وغرق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضا...

هوس السوشيال يضلل القانون.. الداخلية تكشف حقيقة نشر سيدة مقطع فيديو لخطف شخص