تعليق ناري من لميس الحديدي على واقعة تعدي ولي أمر على مدير مدرسة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 | 11:16 مساءً
كتب : دينا سليمان

علقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة مشاجرة وقعت بين أولياء أمور ومدير لمدرسة خاصة بمنطفة فيصل تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي واثار حالة من الجدل والغضب بسبب عدم سداد المصروفات، قائلة "ده موضوع بدأنا نشوفه باشكال مختلفة وفي مدرسة أخرى قامت بكتابة أسماء الطلاب على لوحة على سور المدرسة".

وأضافت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" الفضائية، قائلة "هذا المشهد غير مضحك خالص هو مؤذي من بدايته، اولًا البداية لا يمكن لمدير أي مدرسة الاولاد اللي مادفعتش المصاريف يتم التشهير بيهم بهذا الشكل ويؤثر على نفسية الاطفال ، ولاتمثل سياسة الدولة او الوزارة وهناك طرق عديدة للتعامل مع الامر بخلاف ان تقوم بكتابة إسمائهم على جدران المدرسة أو حبسهم ومعقابتهم في " النوتي كورنر" ، والسؤال ماهو الاثر الذي تتركه في نفسية الاطفال أمام اقرانهم من الطلاب وأمام زملائهم عشان إيه يعيروهم بفقرهم ؟ لعدم قدرتهم المالية .. ياشيخ حرام عليك ده بالنسبة لمدير المدرسة ".

وإستطردت بالنسبة لولي الامر " الشجار ماينفعش والضرب ماينفعش مع تقديري لحالة غضبك في الموقف ماينفعش تضرب بالايدين .. والسؤال بقى ماهي محصة هذه الاحداث ماهي الرسالة التي تصل للطلاب سواء من تصرف المدير ورد فعل ولي الامر ؟.. وهنا القصة بعيدة عن وزارة التربية والتعليم لكن القصة مسيئة للطلبة وللمدرسة نفسها".

وتابعت "إزاي تعاقبوا الاطفال الي مدافعوش المصاريف ؟ ده تصرف خالي من الرحمة والاخلاق والقانون .. الرحمة بالاطفال إحنا في سنة كورونا وكل الناس وضعها المادي صعب ليه تعلموا على الاولاد وتحسسوهم بالمهانة والفقر".

اقرأ ايضا...

الصحة العالمية تصدر بيان هام بشأن كورونا

اقرأ أيضا