شاهد.. موقع حادث "فتاة المعادى" ضحية السحل

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 10:08 مساءً
كتب : علي عرفات

تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر" صورًا لدماء "فتاة المعادى" ضحية السحل من قبل 3 مجهولين، أثناء استقلالهم سيارة أجرة "ميكروباص" بقصد خطفها، إلا أن المجنى عليها تشبثت وقاومتهم، فقام المتهمين بسحلها تحت عجلات السيارة، ما أدى إلى مصرعها في الحال.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، الدافع وراء سحل "فتاة المعادي" في شارع 9 بمنطقة المعادي، حيث تبين أن السبب هو سرقة حقيبة المجنى عليها.

كما كشفت تحريات المباحث، أن الفتاة كانت تنتظر والدها وجاءت سيارة ميكروباص يستقلها 3 أشخاص وقام أحدهم بمحاولة سرقة حقيبتها، لكن المجنى عليها تشبثت بها ولم يستطع المتهم سرقتها ولكن الفتاة سرعان ما سقطت أسفل عجلات الميكروباص ولقيت مصرعها فى الحال، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتورطين فى الحادث.

وفي السياق، كشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من إلقاء القبض على سائق السيارة الميكروباص المستخدمة فى حادث سرقة وسحل المجني عليها "فتاة المعادي" في شارع 9 بمنطقة المعادي، كما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين فى الواقعة.

وتلقت النيابة العامة، إخطارًا بالحادث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت الطب الشرعي بموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية في الحادث.

إقرأ أيضًا.. القبض على سائق الميكروباص المتورط في مقتل "فتاة المعادي"

وتحفظت الأجهزة الأمنية على 5 كاميرات قريبة من موقع الحادث المروع لمقتل "فتاة المعادي" تحت عجلات سيارة 3 شباب، وسحل جثمانها خلال معاكستها ومحاولة سرقتها، مبينة أنَّ الكاميرات المتحفظ عليها تخص محال تجارية في محيط الحادث، وتفحص أجهزة الأمن الكاميرات تمهيدًا لتحديد الجناة وضبطهم.

كما تواصل أجهزة الأمن جمع الأدلة من مكان الحادث وسماع أقوال أصحاب المحال التجارية والعاملين فيها من أجل الوصول إلى شاهد رؤية للحادث للحديث عن أوصاف منفذي الجريمة تمهيدًا لملاحقتهم والقبض عليهم.

وبينت التحريات الأولية أنَّ المتهمين حاولوا التحرش بالضحية وسرقتها في أثناء عودتها من العمل وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة، موضحة أنَّ المتهمين حاولوا الهرب فسحلوا الضحية عشرات الأمتار حتى تهتك جسدها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى مأمور قسم شرطة المعادي، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

WhatsApp Image 2020-10-14 at 20.39.48 (1)

WhatsApp Image 2020-10-14 at 20.39.48

إقرأ أيضًا..

جرائم هزت بلدان عربية.. اغتصاب طفلة ثم حرقها.. وفقء عين طفل وبتر ساعديه

"بتر ساعديه وفقع عينه".. إحالة "جريمة الزرقاء" إلى أمن الدولة (تفاصيل)

اقرأ أيضا