محمد رمضان برفقة والده.. ومتابعيه: "سبحان الله شبه كبير"

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 06:40 مساءً
كتب : آية محمود

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره، صورة جديدة له برفقة والده.

ونشر محمد رمضان الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلق عليها كاتبًا:"ابويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم #محمود_رمضان و #محمد_رمضان".

وتابع:" وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة ❤️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي :"ربنا يبارك فيه ويديله الصحه يارب، سبحان الله شبه كبير ، ربنا يحميه ويخليه".

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" والذى عرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا، وتأليف وإخراج محمد سامي.

ابويا الغالي يمكن اللي قدر يعمله هو بناء إتنين رجالة إسمهم #محمود_رمضان و #محمد_رمضان .. وللعلم بناء رجُل أصعب من بناء مدينة ❤️ أبويا الغالي ربنا يحفظه هو وأمي ويقدرني على سعادتهم ورضاهم دائماً أبدا #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Oct 12, 2020 at 8:08am PDT

في سياق آخر،حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 39مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الاحترازية من الفيروس، والأزمة التي تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

إقرأ أيضًا..

بعد 4 أسابيع بدور العرض.. زنزانة 7 يحافظ على المركز الثانى

شاهد بالصور.. خطوبة رنا سماحة على سامر أبو طالب