مدرب أحمال الأهلى: انتظروا هذا الثنائي قريباً

الجمعة 09 أكتوبر 2020 | 04:54 مساءً
كتب : مجدي جمال

خاضا الثننائي أحمد الشيخ وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال.

واشتمل مران الثنائي على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة ما بين الجانب البدني وتدريبات الكرة لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق.

ونشر كابيلو صورة له رفقة الشيخ وجمعة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي « إنستجرام » وكتب عليها " إنتظروا هذا الثنائي قريباً".

Wait soon 💪💪 @salehgomaa @ahmedelsheikh_22_ A post shared by kabelo rangoaga (@kabelo_rangoaga) on Oct 9, 2020 at 4:01am PDT

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من المران اليوم، ويستأنف الفريق مرانه غداً؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق آخر ، أرسل نادي بيراميدز، خطابًا رسميًا لهاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي، من أجل دعوته ليكون ضيف شرف بعثة الفريق المتجهة للمغرب، لاستكمال منافسات كأس الكونفيدرالية.

ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، أرسل دعوة رسمية لأبو ريدة، للسفر مع الفريق كرئيس شرفي للبعثة، ودعمه في مشوار البطولة القارية التي يخوض منافساتها لأول مرة.

ويلعب بيراميدز ضد حوريا الغيني يوم 20 أكتوبر الجاري في العاصمة المغربية الرباط في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، وفي حال تأهله سيلعب ضد الفائز من لقاء حسنية أكادير ونهضة بركان يوم 25 من نفس الشهر.

وشدد مدير بيراميدز، على دعم أبو ريدة المتواصل لكافة الأندية والمنتخبات المصرية في كافة البطولات القارية، بجانب أن حضوره سيكون دعماً كبيراً للاعبين، كونه بمثابة الأب لجميع اللاعبين الذين شاركوا وما زالوا في منتخبات مصر الوطنية.

إقرأ أيضــــــــاً..

أحمد الشيخ وصالح جمعة يؤديان تدريبات مُنفردة تحت قياددة كابيلو

أمم أوروبا| فرنسا تشتبك مع البرتغال وألمانيا تسعى للفوز وصراع بلجيكي إنجليزي

نبيل الحلفاوى يطالب الأهلى بخوض مواجهة بيراميدز بالناشئين

اقرأ أيضا