يوسف البلايلي يصدم الأهلى بتصريحات مثيرة

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 06:32 مساءً
كتب : مجدي جمال

تحدث الدولي الجزائرى يوسف البلايلى، اليوم الأربعاء، عن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده مع نادى أهلى جدة السعودى بقرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال البلايلى فى تصريحات لمجلة « فرانس فوتبول » الفرنسية " أريد العودة إلى أوروبا والدورى الفرنسى خلال الفترة الحالية، حيث أريد اللعب على مستوى عالى".

وأضاف " أرغب فى الانتقام لتجربتي الغير ناجحة مع أنجيه الفرنسى والذى لم يمنحني فرصة المشاركة فى المباريات بعد انتهاء إيقافي والعودة لممارسة كرة القدم".

وأكمل "فى موسم 2018 عندما وجدت نفسي لا ألعب مع أنجيه كان يجب أن أشارك فى المباريات بعد فترة توقف لذلك قررت الانضمام للترجى التونسى".

وأتم" فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة كنت حريصاً على تقديم كل ما لدي، وكل ما أفكر فيه فى الوقت الحالى هو المشاركة فى كأس العالم".

حقيقة مفاوضات الأهلى مع مدافع المقاصة

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، حقيقة المفاوضات التي يخوضها النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة والمعار لنادي طلائع الجيش.

وقال في تصريحات عبر برنامج « ملعب الصقر » والمذاع على راديو مصر:" لم يحدث أي تواصل رسمي من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع أحمد سامي من صفوف مصر المقاصة، ولم يتم ارسال أي عروض رسمية، والخبر المتداول غير صحيح مطلقا".

وواصل:" الأهلي تعاقد رسميا مع المغربي بدر بانون، ويتبقي الإعلان الرسمي بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل ارتباط الرجاء المغربي والنادي القاهري بمباريات في البطولة القارية، وقد يتم وضع اسماء لاعبين أجانب بالإضافة لمبلغ مالي لحسم الصفقة المغربية".

إقرأ أيضــــــــــاً...

تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلى

تعرف على مسيرة موسيماني التدريبية قبل قيادة الأهلي

اقرأ أيضا