التحريات: عدم وجود شبهة جنائية في مصرع شاب بالعياط.. والنيابة تصرح بالدفن

الاربعاء 30 سبتمبر 2020 | 12:09 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن عدم وجود شبهة جنائية، فى حادث مصرع شاب صدمه قطار بالعياط، حيث توصلت إلى أن الضحية خلال عبوره السكة الحديد صدمه القطار، مما أسفر عن إصابته بإصابات بالغة، وتم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة.

بسؤال أفراد أسرته، لم يشتبهوا فى الواقعة جنائيا، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وتم إخطار النيابة التى باشرت التحقيق.

من جانبها، صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثة شاب صدمه قطار ركاب أثناء عبوره شريطة السكة الحديد فى العياط، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات.

وصدم قطار شابا أثناء عبوره السكة الحديد بالعياط، ما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى فى محاولة لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد إصابة شاب صدمه قطار بالعياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يدعى "إ.م" صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه لقى مصرعه متأثرا بالإصابات التى لحقت به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة الضحية، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

جواز عرفي بـ80 ألف جنيه وجنس بـ4 آلاف جنيه.. نص تحقيقات "شيري وزمردة"

تحرك عاجل من "أمن القاهرة" بشأن فيديو التحرش الجماعي بمدينة نصر