لهذا السبب.. ندى موسى تقلب الأحداث في "الوجه الآخر"

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 07:24 مساءً
كتب : سارة السعيد

تتواصل حلقات مسلسل "الوجه الاَخر"، في الإثارة والتشويق، حيث شهدت حلقة أمس من المسلسل الذي يعرض على شبكة "سي بي سي"، تطورًا كبيرًا في الأحداث بعد أن أقام ماجد المصري (يحيى)، علاقة غير شرعية مع ندى موسى (فرح) شقيقة زوجته.

هذا الحدث الغير متوقع سيغير من سير الأحداث في الحلقات القادمة، ماذا ستفعل "فرح"؟ وما هو رد فعل شقيقتها بعد أن تعرف؟ وماذا عن يحيى هل سيبحث عنها أم سيتركها؟ هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

وكانت حلقة أمس قد شهدت اعتراف (يحيى ) لـ (فرح) بحبه لها، وتمسكه بها، رغم أنه حتى الاَن لا يعرف أنها شقيقة زوجته (سارة) وأنها مجرد صديقتها وتجلس معهما في منزل الزوجية، لأنها تعاني من بعض الأمراض النفسية.

وتجسد ندى خلال المسلسل شخصية "فرح" التي تعاني بعض الأمراض النفسية بسبب الاضطرابات الأسرية التي عاشتها، وهو أحد الأدوار المعقدة الذي يمثل تحديًا خاصًا بالنسبة لها، ونقلة جديدة على مستوى أدوارها.

مسلسل "الوجه الاَخر" بطولة ماجد المصري، ندى موسى، مادلين طبر، نسرين طافش، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

تدورأحداث المسلسل حول الزوجان يحيى وسارة اللذان يواجها صعوبة في الإنجاب، وضغط عالية على يحيى لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وبدء سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول.

وفي سياق اَخر، تواصل ندى أيضا تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، وإخراج أحمد علاء والمقرر عرضه في رمضان 2021.

اقرأ أيضا:

بعد فسخ العقد بينهما.. هل كان نصر محروس سببًا في تدمير بهاء سلطان؟

"خدني زيارة لتل أبيب".. أغنية إمارتية جديدة (فيديو)