ماري نعيم: شعارنا في "الطبيب" الوقاية خير من العلاج

الاحد 30 اغسطس 2020 | 02:38 مساءً
كتب : خالد رزق

للعام الثالث على التوالي تواصل مارى نعيم تقديم برنامج "الطبيب" في موسمه الجديد على قناة المحور، بعد الاستقرار على فقرات البرنامج، وذلك بعد دراسة كافة الفقرات المقترحة من فريق إعداد البرنامج.

من جانبها قالت، ماري نعيم إن برنامج الطبيب لهذا الموسم سيكون مختلف بشكل كبير جدا، منوهة بأن الاستقرار على الشكل النهائي للفقرات استغرق وقت طويل للخروج بشكل يليق بالبرنامج متطلبات جمهورها الحبيب.

وأضافت أن الطبيب راعى في موسمه الجديد أن يكون على خطوة واحدة من الجمهور، من خلال متابعة استفسارات المشاهدين الطبية على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج واعداد حلقة خاصة عن هذه التساؤلات.

وأوضحت أن البرنامج سيكون بمثابة طبيب الأسرة، من خلال استضافة أكبر قدر ممكن من الاطباء الماهرين لمناقشتهم في استفسارات المشاهدين المباشرة تلفونيا، وايضا من خلال ايميل البرنامج وصفحة الفيس بوك الخاصة به.

ونوهت بأن البرنامج سيكون على مسافة واحدة من المشاهدين من خلال امدادهم بكافة وسائل التواصل مع الاطباء الماهرين، فضلا عن أنه سيكون هناك فرص علاج بالمجان من خلال عيادات الاطباء الذين سيتم استضافتهم في البرنامج، لمن لا يستطيع منهم تحمل نفقات الكشف والعلاج.

ولفتت إلى أن شعار البرنامج سيكون دائما الوقاية خير من العلاج، خصوصا مع الظروف الخاصة بتفشي فيروس كورونا، والحديث عن توقعات بموجة ثانية بداية من دبسمبر المقبل.

واكدت أنه سيكون هناك فرصة لاستضافة الحالات التي لا تستطيع تحمل نفقات العلاج وعرضها على احد الاطباء الذين سيتم استضافتهم في البرنامج وبدون اية تكاليف، مؤكدة أتن شعار ماري نعيم الحالات الإنسانية أهم دائما.

وجدير بالذكر، أن ماري نعيم، تقدم برنامج الطبيب منذ 3 سنوات وتحرص دائما على ابتكار فقرات جديدة لتكون ملائمة لكافة استفسارات المشاهدين.

ويذاع البرنامج من السبت الى الخميس وذلك من الثانية مساء وحتى الثالثة مساء، ويعاد الاحد وحتى الجمعة وذلك في تمام الساعة الثانية صباحا وحتى الثالثة صباحا.

تابع ايضا

عاجل| إعادة حظر التجوال.. برلماني يوضح الموعد

موجة ثانية لـ فيروس كورونا .. تفاصيل مثيرة عن موعدها

اقرأ أيضا