محاكمة 12 متهمًا بخطف طفل فى مدينة بدر

الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 09:33 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الأربعاء، محاكمة 12 متهماً، بتهمة خطف واحتجاز مواطن لطلب فدية بمدينة بدر.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، وعضوية المستشارين حسن السيد حسن ومحمد أحمد صبرى، وأمانة سر محمد فريد وهانى شحاتة.

وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم بدائرة قسم شرطة بدر خطفوا بالإكراه المجنى عليه "ياسين .ك"، بأن قاموا باستهداف السيارة الخاصة بوالده حال تواجده بداخلها واقتياده إلى السيارة الخاصة بهم عقب إطلاق أعيرة نارية صوبه، كونه لم يبلغ من العمر 16 عاماً، كما احتجزوا المجنى عليه سالف الذكر بدون أمر أحد الحكام والمختصين وفى غير الأحوال المصرح بها قانوناً .

وأكد أمر الإحالة أن المتهمين تحصلوا بواسطة التهديد على مبلغ مالى 370 ألف جنيه، بأن هددوا أهلية المجنى عليه بطلب المبلغ المالى وعدم إطلاق سراحه إلا بعد إحضار المبلغ المالى، كما أحرزوا وحازوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً مششخن وهى بندقية آلية مما لا يجوز الترخيص بحيازته، كما أحرزوا وحازوا ذخائر مما تستعمل لهذا السلاح حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه.

مذبحة كفر الدوار.. تحقيقات موسعة في واقعة العثور على ربة منزل وطفلين مذبوحين

بدأ فريق أمني مشكل من البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ومفتشي قطاع الأمن العام، مساء اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في حادث العثور على أسرة مذبوحة بمنطقة كفر الدوار، حيث انتقل فريق البحث لإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث وسماع أقوال شهود العيان وانتداب الأدلة الجنائية لسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وتبين من خلال الفحص المبدئى العثور على 3 جثث لسيدة وطفلين وباستكمال الفحص تبين أنهم "ياسمين ع، ٢٣ سنة" و"على ا، ٣ سنوات " و"محمد اـ ٣ سنوات" وتم التحفظ على الجثث ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بانتداب الطب الشرعى لإعداد تقرير عن اسباب الوفاة موافاة النيابة بنتائجة فور الانتهاء ، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسرعة تحديد هوية مرتكب الواقعة.

وكانت شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة تلقت بلاغا من الأهالي كفر الدوار بالعثور على جثة سيدة وطفلين مذبوحين بمنزلهم، وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف الى مكان الواقعة وفرض كردون أمني حول المنزل وتجمع عشرات المواطنين وقامت قوات الامن بتفريق التجمع بعيداً عن موقع الحادث ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويشار إلى أن محافظة البحيرة شهدت عدد من حوادث القتل الفترة الماضية وتمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض تلك الحوادث وضبط مرتكبيها واشهرهم القضية التي ضمت 7 أفراد من أسرة واحدة وكان مرتكبها بقصد السرقة.

إقرأ ايضا

"مسنود بحصانة".. برلمانية تأمر بقتل زوجها بـ30 رصاصة

قتلت طفلها من أجل المتعة.. كواليس حبس المتهمة مع عشيقها

اقرأ أيضا