القبض على شاب بتهمة ذبح والده في وادي جازان بالسعودية

الجمعة 14 اغسطس 2020 | 03:21 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز وادي جازان جنوب غربي السعودية، جريمة مروعة حيث أقدم شاب عشريني، على ذبح والده في جريمة مروعة شهدتها.

وذكرت تقارير صحفية سعودية ان الجاني " الشاب ذو العشرين عاما" يعاني من اعتلالات نفسية، حيث قام بقتل والده طريح الفراش نحرًا باستخدام سلاح أبيض.

ووفق ماذكرته صحيفة المواطن السعودية نقلا عن مصادرها أن الجريمة وقعت بعد أيام معدودة من مغادرة القاتل مستشفى الحكومي المتخصص بعلاج المرضى النفسيين في جازان، حيث كان يتلقى العلاج بقسم التنويم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي الجاني بعد قيام فرق الدلة الجنائية بمتابعة الحادث.

في الفترة القليلة الماضية كانت هناك العديد من القضايا التي تم وصفها بالغريبة، حيث ذكرت صحيفة البيان الإماراتية أن محكمة أبوظبي الابتدائية شهدت خلال الفترة الماضية أحداث قضية وصفتهاضمن القضايا التي لم تعهدها الإمارات من قبل.

وأوضحت الصحيفة أن أحداث القضية تدور بين اثنين من الأشقاء حيث تقدم عربيا يحمل درجة الدكتوراة بدعوي قضائية ضد شقيقه إلي محكمة أبوظبي الابتدائية بسبب رسالة عبر الواتس اب.

وبيًنت الصحيفة ان مقدم الدعوي " الدكتور "، طالب المحكمة بتعويض مادي بلغ مليون درهم إماراتي لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية ك لقيام أخيه بسبه عبر تطبيق الواتس آب.

وأشارت الصحيفة، إلي أن الرسالة التي قام الجاني بإرسالها لشقيقه " المجني عليه" نصت علي عبارة " تحترم نفسك وتعرف حجمك".

وقضت محكمة أبوظبي الإبتدائية بغرامة قدرها 250 الف درهم إماراتي كرد إعتبار للمجني عليه " الدكتور" ولكن الجاني نقض الحكم أمام محكمة الإستئناف لتصل الغرامة في نهاية المطاف الي 50 الف درهم إماراتي .

اقرأ المزيد

النيابة العامة تُصدر قرار هام بشأن وفاة الإخواني عصام العريان

بسبب رسالة على واتس أب.. أخ يرفع قضية على أخيه ويُطالب بتعويض كبير

اقرأ أيضا