بتهمة الاعتداء الجنسي.. المعارضات تأمر بحبس عاطلين 15 يوم ببولاق الدكرور

الاثنين 13 يوليو 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة اليوم الإثنين، بحبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامهما بالاعتداء جنسيًا على فتاة ببولاق الدكرور.

وقالت المجني عليها خلال تحقيقات النيابة العامة، إن المتهمين اقتاداها إلى مكان غير مأهول، وتناوبا الاعتداء عليها جنسيًا، وبعد ذلك تركاها فى حالة إعياء شديد، وفرا هاربين، فتوجهت إلى قسم الشرطة وحرر بلاغًا ضدهم، بالاعتداء عليها جنسيًا، حتى تمكنت أجهزة الأمن من تحديدهما وضبطهما.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد تعرض فتاة تحمل جنسية دولة إفريقية لاعتداء جنسى على يد شخصين، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن عاطلين وراء ارتكاب الواقعة، وباعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

أقرأ أيضا.. حبس عامل بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل في السلام

وفي السياق، أصدرت نيابة السلام، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي وهتك عرض طفل داخل منور منزل مهجور بمدينة السلام، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة .

حيث استمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذى اعترف بصحة الواقعة عقب أن استدرجه بزعم إعطاء متعلقات إلى خال الطفل حيث تربط علاقة صداقة به، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان إذا كان هناك اثار لاعتداء جنسى من عدمه.

تعود بداية تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بلاغًا من والد طفل ، قرر فى بلاغه أن نجله قد تعرض للاعتداء الجنسي على يد عامل وهو صديق خاله، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم السلام وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان البلاغ، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم.

أقرأ أيضا.. "عمرها 5 سنوات".. السجن 7 سنوات لسائق بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تربطه علاقة صداقة بخال الطفل وأنه دائم التردد عليهم، وقد اصطحب الطفل بزعم اعطائه متعلقات لخاله، وقام يهتك عرضه داخل منزل مهجور بدائرة القسم، وهدد الطفل بالقتل فى حال فضح أمره، وأضاف المتهم إلى أنه قد فوجئ بأن الطفل قام بإبلاغ والده، تم تحرير محضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.