سقوط ربة منزل من الطابق الثامن بعمارة سكنية بطنطا

الجمعة 10 يوليو 2020 | 12:36 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت منطقة المعرض بمدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، واقعة سقوط ربة منزل حال نشرها "الملابس في الشرفة" فجأة إثر اختلالها وتم نقلها بسياره إسعاف الي مستشفي المنشاوي لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا بورد إشارة من غرفة عمليات النجدة بالمديرية بورد بلاغ من الأهالى بسقوط سيدة من الدور الثامن بأبراج الرياض بمنطقة المعرض بدائرة قسم طنطا.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية وسيارة إسعاف الى محل البلاغ و تبين أنه أثناء نشر سيدة تدعي "رودينا.م.س" ٢٦ سنه الملابس من شرفة منزلها في الدور الثامن اختل توازنها وسقطت أرضا مما أسفر عن إصابتها بنزيف بالبطن، وتم تحويل ربة المنزل إلى مستشفى طنطا الجامعى لإجراء عملية جراحيه عاجله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامه للتحقيق.

أقرأ ايضا.. إصابة سيدة سقطت بها شرفة منزلها في الإسكندرية

سقطت شرفة شقة بإحدى العقارات بمنطقة باكوس شرق الإسكندرية، وأسفر عنها إصابة ربة منزل أثناء تواجدها فيها، وتم نقلها للمستشفى بسيارة الإسعاف لتلقي العلاج بالمستشفى الميري الجامعي.

البداية عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا بسقوط سيدة من الطابق الرابع بعد انهيار الشرفة بها من عقار قديم بمنطقة باكوس شرق الإسكندرية، وانتقل مأمور قسم الشرطة إلى محل البلاغ وتبين بسقوط سيدة وتم نقلها إلى المستشفى.

وأبلغت مديرية أمن الإسكندرية عمليات المحافظة لبحث ملف العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم وضع كردون أمني تحسبا لتساقط أجزاء من العقار ومنع مرور المواطنين، تم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

أقرأ ايضا..

حوادث لا تنتهي.. "الطائرات الورقية" لعبة ترفيهية تتحول إلى أداة سهلة للموت

الداخلية تضبط شخص وزوجته لقيامهما بغسيـل أموال بقيمة 35 مليون جنيه