تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة "التيك توك"

الاثنين 06 يوليو 2020 | 12:57 مساءً
كتب : محمد ضوه

قال محمد عاطف محامي "منار سامي"، فتاه التيك توك وأسرتها، إن قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، جدد حبس كلا من والدها وشقيقها وشقيقتها اليوم، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على ضابط شرطة، والتشاجر مع أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفرشكر، خلال جلسة تجديد حبس المتهمه منار في اتهامها بالتحريض على الفسق.

وكانت قد وردت تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة وتشاجرهم مع ضابط التأمين، ووجهت النيابة تهمة التعدي على السلطات للمتهمين والإخلال بالأمن.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامي، فتاة التيك توك، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضي بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية تهمتي التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض لها، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر.

كانت جلسة تجديد حبس منار سامي، شهدت مشادات بين أسرتها وأحد أفراد الأمن الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وفي بنها، نظرت محكمة بنها الجزئية، جلسة تجديد حبس المتهم الثاني في القضية الشهير بـ"زيكا"، والمضبوط مع فتاة "التيك توك" في نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض، حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات، خلال ضبطه وحيازته المخدرات، ولم يصدر قرار بشأن تجديد الحبس أو إخلاء سبيل.

وكان قد ألقت أجهزة الأمن في القليوبية، اليوم الاثنين، القبض على 17 تاجر مخدرات وبلطجي، بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات، خلال حملة أمنية بالقليوبية، وجرى التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة والتي تولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا، يفيد قيام حملة أمنية موسعة استهدفت البؤر الإجرامية وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 8 بلطجية بحوزتهم أسلحة نارية و17 تاجر مخدرات بحوزتهم 700 جرام حشيش و350 جرام هيروين وكميات مختلفة من الإستروكس والفودو وأسلحة بيضاء.

وتمكنت مباحث مركز القناطر الخيرية من القبض على عاطلين وهما "م. م. م" 26 سنة و"م. م. ا" 19 سنة وبحوزتهما 600 جرام إستروكس ومبلغ مالي بقصد الاتجار.

إقرأ أيضًا:

حملة لإزالة المباني المخالفة على الأراضي الزراعية بقليوب

اقرأ أيضا