كنزي عمرو دياب تشارك جمهورها بفيديو نادر لوالدها عبر "إنستجرام"

السبت 04 يوليو 2020 | 07:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت كنزي عمرو دياب متابعيها منذ قليل، بفيديو نادر لوالدها الهضبه عمرو دياب، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهر عمرو دياب وهو يتحدث عن تجهيزات أحد ألبوماته الغنائية وعن كنزي الصغيرة التي يحملها ليغنيا سويا.

وخلال اللقاء غنى عمرو دياب مقطعًا من أغنية لم تصدر أبدًا، قال فيها: "أنا عارفك وأنت عارفني، أكتر من نفسي فاهمني"، وكان من الواضح أنها ستصدر كأغنية في الألبوم الذي كان يحضر له، إلا أن ذلك لم يحدث.

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب لديه أربع أبناء هم نور من الفنانة شيرين رضا وثلاثة أبناء من زوجته زينة عاشور هم كنزي وعبد ‏الله وجانا.

عمرو دياب يتحدث عن ابنته كنزي في طفولتها A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Jul 4, 2020 at 9:02am PDT

حقيقة طعن حمو بيكا بسلاح أبيض ودخوله الإنعاش بالأسكندرية

تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية خبر دخول مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا غرفة الإنعاش بإحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، بعد إصابته بعدة طعنات متفرقة في منطقة البطن.

وسرعان ما خرج، حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، بفيديو ظهر فيه على أحد شواطئ الساحل الشمالي، لينفي تلك الإشاعة، معلقًا على الفيديو: "أنا أهو في الساحل وزي الفل".

وأضاف حمو بيكا، في الفيديو أن مروج الشائعة شخص يحب الشهرة، لكنه لن يذكر اسمه، قائلاً: "انت بتحب تتصيت بس أنا مش هصيتك"، مستنكرًا تلك التصريحات.

من جهة أخرى، تداول منذ فترة فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك " للمطرب حمو بيكا، وهو يعلن انتهاء حظر التجول يوم السبت، وقد سخر منه الجميع بسبب زيادة أعداد مصابي ووفيات فيروس كورونا يوما بعد يوم.

اقرأ ايضًا| بـ جاكيت مستردة.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته "'تيك توك"

اقرأ ايضًا| بـ"بنطلون مقطع".. بوسي تفاجئ جمهورها بـ"لوك جديد" (صور)