حبس سائق لضبطه بـ3 طن دقيق مدعم محظور تداوله بالقليوبية

الجمعة 19 يونية 2020 | 01:15 مساءً
كتب : محمد ضوه

أمر محمود طارق، رئيس نيابة طوخ وقها، حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطه بـ3 طن دقيق مدعم محظور تداوله خارج المخابز البلدية.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدي، مأمور قسم شرطة قها، بضبط السيارة رقم 126221 نقل غربية، قيادة "ا.ي" 28 سنة، مقيم الغربية، ومحملة بثلاث أطنان من الدقيق البلدي، المحظور تداوله خارج المخابز البلدية.

وبسؤال المتهم أفاد أنه كان في طريقه لتوصيل تلك الحمولة لأحد الأشخاص ببلدة البرادعة التابعة لمدينة القناطر الخيرية، بقصد بيعها في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وجرى التحفظ على المضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1533جنح قها وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بعرض المتهم رفقة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

كان قد نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 3 تشكيلات عصابية، لترويج المخدرات، بمدن الخصوص، وشبين القناطر، وبنها، وتحرر محضر بالوقائع، وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص، من ضبط عصابة "البوب" لترويج الهيروين وألقي القبض على كل من "ا.م.م"، 32 سنة، وشهرته "البوب"، و"ا.م.ع" 24 سنة، وبحوزتهما 150 جرام هيروين ومبلغ مالي.

وتمكن المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، من القبض على عصابة "دحروج" لترويج المخدرات بمنطقة الجعافرة، وألقي القبض على كلا من "ع.ك.ف" 23 سنة، و"ف.س.ح" 28 سنة، وشهرته "دحروج"، و"م.ه.ق"، 23 سنة، وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش، وكمية من الهيروين المخدر تزن نحو 250 جرام ومبلغ مالي 420 جنيه وميزان حساس.

فيما تمكن المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، من ضبط كل من "م.ح.ع" 21 سنة، و"ع.ع.ا" 59 سنة، وبحوزتهم بندقية خرطوش، وكمية من الهيروين والحشيش ومبلغ مالي.

فيما تمكن المقدم إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب من ضبط المدعو "ج.م.ح" 39 سنة، عاطل وبحوزته بندقية آلية بخزينتها 10 طلقات وكمية من الحشيش تزن نحو 500 جرام ومبلغ مالى.

اقرأ أيضا