تجديد حبس طالب بالشهادة الإعدادية بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات

السبت 13 يونية 2020 | 10:54 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

جدد قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية، اليوم السبت، حبس طالب بالشهادة الإعدادية 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات ونصف بإحدى قرى طلخا بالدقهلية.

قد قرر حسن شطا وكيل نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار محمد هدايات رئيس النيابة، الأربعاء الماضى حبس "حسن.س.ح" 16 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصابه لطفلة جارتهم تدعى " جنا " البالغة من العمر 3 سنوات ونصف مع عرض الطفلة على الطبيب الشرعى .

وأكدت أم الطفلة أمام النيابة العامة أن الطالب هو جارهم وكانت طفلتها تلعب بالشارع مع شقيقاته ولكنها اختفت فجأة وعندما قامت بالبحث عنها سمعت صراخ طفلة وشعرت أنها ابنتها فتتبعت الصوت حتى وصلت لمنزل جارهم وصعدت للدور الثالث وتبين وجود طفلتها في الداخل.

وأضافت قائلة "طرقت الباب كثيرا ولكنه تأخر في فتح الباب وعندما فتح ووجدت ملابسهما غير طبيعية وكانت بنتي تبكي واكتشفت وجود دماء على ملابسها إلا أن الطالب هرب مسرعًا فتوجه زوجى إلى مركز طلخا لتحرير محضر بالواقعة .

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من "س.ا" يتهم فيه جارهم "حسن.س.ح" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي بإغتصاب طفلته وتدعى " جنا " 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم المجاور لهم .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين هروب الطالب و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة ونجح ضباط مركز شرطة طلخا، وتم ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفلة عندما كانت تلعب مع شقيقاته وانفرد بها في شقة بالدور الثالث بمنزلهم واعتدى عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبسه بقرارها السابق.

حبس عامل لاتهامه بقتل صديقه بالوراق

أصدرت النيابة شمال الجيزة، قرارًا بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة قتل صديقه فى الوراق بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تعود بداية الواقعة تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على عامل بتهمة قتل صديقه بالوراق، بسبب الخلاف على مبلغ مالى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت تحريات الرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق، أن عامل تشاجر مع صديقه، بسبب اقتراض مبلغ مالى، ورفضه إعادته له، وأشهر المتهم سلاح أبيض، واعتدى على المجني عليه، مما أسفر عن مقتله، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إصابة أمين شرطة بطلق خرطوش بالدقهلية

شاهد.. رد فعل حاسم من الري.. وتحذر أديس أبابا بشأن "سد النهضة"

اقرأ أيضا