بعد قرار وقفها| ريم البارودي تعود من جديد إلى تقديم برنامجها

الاثنين 08 يونية 2020 | 07:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ريم البارودى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها مع نقيب الإعلاميين طارق سعدة، بعد اصدار تصريح لتقديم برنامجها "شارع النهار"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ريم البارودى على الصورة قائلة: "مع سيادة نقيب الاعلاميين طارق سعده اثناء إصدار تصريح مقدمة برامج قناة النهار".

وكان المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قد أصدر قرارا بمنع عدد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة إلا بعد حصولهم على ترخيص من نقابة المهن الإعلامية وهم: "بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وريم البارودي، وهالة فهمي، وعلا شوشة".

وقرر المجلس منع ظهورهم على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام، أو لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

مع سياده نقيب الاعلاميين طارق سعده اثناء إصدار تصريح مقدمه برامج قناه النهار #شارع_النهار_ريم_البارودي الحمدالله 🙏🏻 @alnahareg @ahmedelhawaryofficial A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial) on Jun 8, 2020 at 10:04am PDT

بسبب وصفها بالمذلولة لأحمد سعد.. ريم البارودي تدعي على أحد متابعيها

شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهورها ، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها من كواليس مسلسلها الجديد "جمع سالم"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ريم البارودي علي الصورة قائلة: "وحشتوني".

حازت الصورة علي اعجاب الكتير من متابعي ريم البارودي،ولكن تلقت تعليقًا من احد متابعيها أثار غضبها حيث قال لها: "كرامة المراة لا يمكن تتعوض والناس دايما بتشوف ريم البارودي إنسانة مميزة مذلولة بسبب لزقها في أحمد سعد.. التاريخ لا يمحى لذلك يجب أخذ العبرة".

وأضاف: "لا تذلي بنفسك لاي رجل في الدنيا حتى إذا احببتيه لان الحب شيء و الكرامة شيء أخر وحتى الرجل بيكره المراة اللي معندهاش كرامة"

مما جعل ريم البارودي تخرج عن شعورها و تنفعل قائلة : "هبل هبل هبل عبث ربنا يشفيك ويجعلك عبره بس أضحوكه وروح أمسك آي كتاب وذاكر وبالذات التاريخ وياريت يبقي تاريخ بلدك مش فنانين إيه اللي يفرق واحد زيك عّن راجل يطوع في الجيش هايجي تقول آي سم وخلاص بس".

وتابعت: "بالنسبه لي أهبل وعبيط ولازم تخرج من السوشيال ميديا وتبقي راجل كده عارف يعني اية راجل الأول معتقدتكش يبقي بلوك".

يذكر أن الفنانة ريم البارودي،انفصلت عن أحمد سعد منذ سنوات ولكن يبقي الحديث عن علاقتهم مستمر و يثير الجدل باستمرار.

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)