رئيس جامعة دمنهور يتابع الانتهاء من مشروعى كلية الطب والمستشفى الجامعى

السبت 06 يونية 2020 | 09:08 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أنه تم تحديد موعد اجتماع شهري دوري مع شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال ونسبة الإنجاز الشهرية للأعمال وذلك لحل أي مشكلة وإزالة أي معوقات قد تواجه أو تعوق تنفيذ المشروع.

جاء ذلك في اجتماع الجامعة، مع ممثلي شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والاستشارات الهندسية والتوريدات العامة، بهدف مناقشة ما تم إنجازه من أعمال بخصوص مشروعى كلية الطب والمستشفى الجامعى والذى تم استخراج الرخصة الخاصة بهم.

وشدد صالح، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى للأعمال السابق تقديمه مع إمكانية ضغط المدة الخاصة بالمشروع للانتهاء منها فى أقرب وقت ممكن، وضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل الموقع وسلامة العاملين بالمشروع سواء من فيروس كورونا أو الأعمال المهنية بالمشروع.

وأكد صالح، أن المشروع سيحقق طفرة طبية هائلة وغير مسبوقة خدمة لأهالي محافظة البحيرة، ويتيح فرصة علمية هامة للطلاب بالجامعة من خلال التجهيزات بأحدث الأجهزة والمعامل.

الجدير بالذكر أن المستشفى الجامعي يتم إنشاؤه على مساحة ٥٤٠٠ متر مربع بسعة ٥٠٠ سرير وفقا لأحدث المعايير الدولية، والمبنى يتكون من دور أرضي و ٩ أدوار علوية شاملة كافة الخدمات الطبية اللازمة لخدمة كلية الطب.

رئيس جامعة دمنهور

رئيس جامعة دمنهور

أقرأ أيضا..

رسالة هامة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الناجحين

مرور المنوفية: سحب 470 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكمامات

الصحة العالمية تواصل تجربة هيدروكسي لعلاج كورونا.. فيديو

اقرأ أيضا