سيدة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لهذا السبب!

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 01:06 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، لتحرر دعوى طلاق، ضد زوجها لتتخلص من حياتها البشعة ومن زوجها لتتخلص من حياتها البشعة ومن زوجها بعد تعرضها للعنف على يد زوجها بعد زواج 4 سنوات حيث قررت الزوجة استحالة العشرة بينهما وخشيتها على نفسها ومالها، بعد إخفاء زوجها زواجه وتهديدها بالإكراه لسداد أقساط شقته الجديدة، وذلك بعد خطف طفليها وحرمانها منهم.

وأضافت الزوجة "ي.م" البالغة 29 عام :" ربنا ينتقم من زوجي، سرق أمولاي وتزوج بها، وهددنى بالسجن".

وأوضحت الزوجة:" تزوجنى طمعا فى استغلالي وسلب راتبي، وضغط على للإنفاق عليه رغم أنه يتقاضى راتب شهرى يتعدى 8 آلاف، أصبحت خزينة بالنسبة له يعنفني دون حياء للاستدانة من أهلي وأصدقائي".

وأشارت الزوجة :"يئست من حياتى وعدم استطاعته التكفل مصروفاته الشخصية، وتركت المنزل وطلبت منه تطليقي وهددني إذا لم أعود وتعدى علي بالضرب المبرح، وكاد أن يتسبب لى بعاهة مستديمة لولا تدخل الجيران ونجدتي".

وأكملت الزوجة: " تزوجته عن حب، لأكتشف بعد الزواج أنني خدعت فى زوجى وبأنه شخص طماع، لا يستحى أن يبيع أقرب شخص لديه حتى يتحصل على المال، يطالبني بكل بجاحه بالإنفاق عليه".

اقرا ايضا

إحالة 5 مسئولين بالنقل البحري للمحاكمة بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية

مصرع عامل وإصابة آخر إثر سقوطهما داخل بئر للصرف الصحي بسوهاج