القبض على 7 أشخاص لمخالفتهم قرار حظر التجوال بالزاوية الحمراء

الاحد 17 مايو 2020 | 12:30 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، من القبض على 7 أشخاص بتهمة اختراق حظر التجوال بدائرة القسم.

تعود بداية التفاصيل أثناء مرور قوة أمنية لضباط مباحث القسم لتطبيق قرار الحظر بعد التاسعة مساء، حيث تمكنت من ضبط 7 اشخاص أثناء مرورهما بالشارع، وقيامهم باختراق حظر التجوال، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتباشرالنيابة للتحقيق.

في سياق اخر

"خليك في البيت".. القبض على 8 أشخاص بتهمة اختراق حظر التجوال بالزيتون

تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزيتون، اليوم السبت، من إلقاء القبض على 8 أشخاص بتهمة اختراق حظر التجوال بدائرة القسم.

كان ذلك أثناء مرور قوة أمنية لضباط مباحث القسم لتطبيق قرار الحظر بعد التاسعة مساء، وتمكنت من ضبط 8 أشخاص أثناء مرورهما بالشارع، وقيامهم باختراق حظر التجوال، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

"كشفوا أنفسهم".. أمن الجيزة يضبط 7 أشخاص تشاجروا داخل مقهي وقت الحظر

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم السبت، ضبط 7 متهمين نشبت بينهم مشاجرة داخل أحد المقاهي بدائرة قسم الجيزة، بعد اختراقهم القرارت الاحترازية بالغلق وحظر التجوال.

كان الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل أحد المقاهي بمنطقة المنيب بدائرة القسم.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات على المشاريب، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اقرا ايضا

"خليك في البيت".. القبض على 8 أشخاص بتهمة اختراق حظر التجوال بالزيتون

مصرع عنصرين إجراميين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالإسماعيلية