محافـظ المنوفية: توريد 95 ألف و 885 طن قمح للشون والصوامع بنطاق المحافظة

الاثنين 11 مايو 2020 | 02:39 مساءً
كتب : محمود الزقم

تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إنتظام عمليات إستلام الأقماح الجديدة بالصوامع والشون بنطاق المحافظة ، مشددا على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات أثناء الإستلام والتسهيل على المزارعين وتذليل كافة العقبات التى تعوق عمليات التوريد حفاظا على المحصول بإعتباره من المحاصيل الإستراتيجية الهامة .

حيث أكد المحافظ أن إجمالى ما تم توريده منذ بداية موسم حصاد هذا العام بلغ 95 ألف و 885 طن قمح ، وأن ما تم توريده اليوم الإثنين 4 ألاف و 82 طن قمح ، مشيراً إلي أن معدلات التوريد تسجل زيادة هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

كما وجه أبو ليمون بضرورة إزالة جميع المعوقات مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام ، مشدداً علي الإلتزام بالنظافة التامة داخل جميع المواقع وخارجها مع إلتزام جميع اللجان المسوقة بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا والمتابعة المستمرة للجان الفرز والإستلام وفقاً للضوابط المعمول بها .

ومن جانبه أشار وكيل وزارة التموين إلي أن هناك لجان مشكلة للمرور علي الشون والصوامع لتأكيد علي الإلتزام التام بكافة إجراءات الأمن الصناعي والحماية .

اقرأ أيضا