صلاح عبد الله يكشف كواليس جديدة عن مسلسل "الاختيار"

الاحد 03 مايو 2020 | 01:00 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان صلاح عبد الله، إنة يقضي شهر رمضان في زمن الكورونا داخل منزله، وهو يتمنى من الله أن يرفع تلك الغمة عن العالم، مشيراً إلى أن مصر تعرضت للكثير من الأزمات خلال الأيام الماضية، موضحا أن الوقاية الصحية هي من ستقضي على فيروس كورونا وعدم الخروج من المنزل أيضًا.

وأكد صلاح عبد الله من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن مسلسل الأختيار واجب وطني، وأنا من رشح نفسي لمسلسل الأختيار لأني عندما علمت بأن بيتر ميمي يجهز للعمل طلبت منة المشاركة ولو بمشهد واحد فقط، وهذه ليست عادتي على الإطلاق.

وتابع عبد الله، وقدمت شخصية المحارب القديم والد الفنان محمد رجب صديق أحمد المنسي ومن قبض على هشام عشماوي، وكنت أشعر بسعادة لا توصف عندما صورت الدور.

وأختتم صلاح عبد الله، وعند التصوير قلت جملة جميلة جداً وهي: "نحن كنا نصنع كمائن للإسرائليين المعتدين الذي أحتلوا الأرض ولكن الأن للأسف يتم صناعة كمائن لضبطنا وعسكرنا لحفظ الارض".

مسلسل الاختيار الحلقة 9 مسلسل الاختيار

خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض علي شاشة on، شهدت حدثآ جللا، وهو الحديث الذى دار بين حسان الجن - الفنان رشدى الشامى، والرائد أحمد منسى، حيث قال لمنسى: "أنا ما جيت طالب مساعدة أنا جيت أساعد.. أنا جاي أبلغ عن تكفيري بينقل السلاح للملاعين دول، وبينقل رسايلهم لبعض.. (ابن اخوي).. أنا شوفت أبطال في الجيش يا وليدي بعدد شعر رأسي، من ٥٦ لـ ٦٧ للاستنزاف، لحد ربنا ما أكرمنا في 73.. رجال الواحد فيهم يسوي تقله دهب وما يكفى، عارفين قيمة الأرض هذه وعارفين قيمة اللي عايشين عليها".

أنصار بيت المقدس يكلفون الإرهابى عشماوى بقتل منسى فى الحلقة 9 من الاختيار

أحداث حزينة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار"، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، حيث تدهوت الحالة الصحية لوالد الرائد منسى "أمير كرارة"، بسبب إصابته بسرطان الكبد، واضطر منسى لمغادرة سيناء والعودة لمنزله ليقف بجانب والده فى وعكته الصحية، ودار حديث بينه وبين زوجته منار "سارة عادل"، مفاده أن الطبيب أكد أن حالته غير مستقرة، وهو أمر صعب، خاصة أن والدته انتابها الحزن والبكاء بشدة على والده.

وخلال المشاهد الأخيرة من الحلقة، كلف قائد قوات الصاعقة "ماجد المصرى" الرائد منسى بعملية جديدة سرية، وأكد له أن المخابرات الحربية توصلت لمنفذى ومخططى عملية وزير الداخلية الأخيرة، وفى مفاجأة مدوية طلب أبو عبد الله "ضياء عبد الخالق" قائد جماعة أنصار بيت المقدس، من هشام عشماوى التخلص من ضابط صاعقة يسبب لهم المضايقات فى عملهم الجهادى فى سيناء يدعى "أحمد منسى"، لتختتم الحلقة مشاهدها فى إثارة وتشويق.

إقرأ أيضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

إقرأ أيضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" ومواعيد العرض والقنوات الناقلة