خروج مسلسل "الهيبة" لتيم حسن من السباق الرمضاني بسبب كورونا

الجمعة 17 ابريل 2020 | 01:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن الفنان تيم حسن، عن خروج مسلسله الجديد "الهيبة _ الرد "، من السباق الرمضاني هذا العام، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر تيم حسن صورة من كواليس المسلسل وعلق عليه قائلا :" جبل في قيلولة خارج رمضان .. حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة الرد لاحقآ و ‎فـور تحديده ان شاء الله و صــحــتكم بــالــدنـيـا ".

وكان عدد من الصحف اللبنانية قد أشار إلى أن أجزاء مسلسل الهيبة للفنان السوري تيم حسن سيتم ترجمتها إلى اللغة التركية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الوطن العربي على مدار الأعوام الماضية.

من جانبه، أكد المنتج اللبنانى صادق الصباح عن خروج "الهيبة _ الرد" من السباق الرمضانى، قائلا عبر حسابه على تويتر: "حاولنا أن نتخطى أزمة كورونا بإصرار كبير، وبسبب ضيق الوقت لن نتمكن من عرض مسلسل الهيبة، خلال شهر رمضان 2020، على أن يستكمل التصوير خلال فترةٍ قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية، خصوصاً أنّ الوزارات اللبنانية أبدت اهتماماً كبيراً بصناعة الدراما ومستقبلها".

مسلسل "الهيبة – الرد" بطولة تيم حسن، ديما قندلفت، عادل كرم، منى واصف، روزينا لاذقانى، عبده شاهين، فاليرى أبو شقرا، ولاء عزام، ليلى قمرى، أويس مخللاتى، ناظم عيسى وغيرهم من النجوم والممثلين الشباب، وهو من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوى.

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذى يحمل عنوان "الهيبة – الرد"، سيكون الأخير من سلسلة الهيبة، التى حملت أجزاءها على الترتيب "رؤيا – العودة – الحصاد"، وستشارك فى الجزء الرابع والأخير النجمة السورية ديما قندلفت، بعد أن حلت النجمات نادين نسيب نجيم، نيكول سابا وسيرين عبد النور، بطلات لعمل المسلسل فى أجزائه الثلاثة الأولى، كما سينضم إلى بطولة العمل، الممثل اللبنانى عادل.

‎ جبل في قيلولة خارج رمضان .. حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض #الهيبة_الرد لاحقآ و ‎فـور تحديده ان شاء الله و صــحــتكم بــالــدنـيـا . ‎#تيم_حسن A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on Apr 16, 2020 at 7:24am PDT

شاهد.. طليقة تيم حسن ترد على منتقدي إطلالاتها المثيرة عبر "إنستجرام"

ردت الفنانة ديمة بياعة، طليقة الفنان تيم حسن، على الانتقادات التى تواجهها بسبب إطلالاتها المثيرة، التى تنشرها دائما عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام"، خلال لقائها ببرنامج وود قائلة :" إننى لا أتعمد أثير الجدل عبر حسابي على إنستجرام، فأنا أهتم بشكل أكبر بعملى وليس كل ما يثار على السوشيال ميديا.

وأضافت ديمة بياعة قائلة: "أنها لا ترفض التعاون مع طليقها الفنان تيم حسن، ولكن ليس هناك دورا يناسبها للتعاون معه في أي عمل فني".

وأشارت ديمة، قائلة إلى أن إثارتها للجدل فى برنامج الذى يقدمه الفنان السورى باسم ياخور، أمر اعتبره طبيعيا وليس به أى إثارة، انما هو برنامج جريء وأتصور أننا باستمرار نطالب بضرورة تقديم برامج جريئة تشبه الى حد بعيد البرامج الأمريكية.

اقرا ايضا : أحمد فهمي يعلن تبرعه لـ50 أسرة ويتحدى 6 فنانين

اقرا ايضا : "خليك في البيت".. عرض مسرحية محمود ياسين "الخديوي" أونلاين

اقرا ايضا : بالأحمر.. زينة بإطلالة تخطف الأنظار علي انستجرام