"الكلاب والقطط لا تسبب العدوى".. ندى موسى توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرام

الاثنين 23 مارس 2020 | 02:39 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ندى موسى ، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت ندى موسى خلال الفيديو وهى توعوي متابعيها عن خطورة فيروس كورونا قائلة:" الحيوانات الأليفة لا تتسبب في انتقال فيروس كورونا من الحيوان إلى الإنسان، وهذا بناء على تعليمات منظمة الصحة العالمية، ولكن الحل هو التزام المنزل والاهتمام بالنظافة الشخصية ونظافة المكان المحيط. وكتبت ندى تعليقا على الفيديو قائلة : "الكلاب والقطط لا تسبب العدوى بفيروس كورونا، إنت الوحيد اللي ممكن تنقله لشخص أو تتعدي منه، ماترميش حيوانك الأليف لأنه محتاجلك ومعتمد عليك، اقعد في البيت".

الكلاب والقطط مابتنقلش ڤيروس كورونا....انت الوحيد اللي ممكن تنقله لشخص أو تتعدي منه ماترميش حيوانك الأليف لأنه محتاجلك ...ومعتمد عليك #أقعد في البيت 🙏 A post shared by Nada Moussa (@nadamoussaofficial) on Mar 23, 2020 at 2:53am PDT

تشارك الفنانة ندى موسى كضيفة شرف في أحداث مسلسل "حكايات بنات 4" ، الذى تلعب بطولته كل من ميرنا نور الدين وهاجر أحمد وهند عبد الحليم وأسماء جلال، للمخرج مصطفى أبو سيف، حيث تظهر ندى بشخصية مميزة خلال 5 مشاهد في إحدى حلقات المسلسل.

وفى سياق متصل، انتهى المخرج مصطفى أبو سيف من تصوير نصف مشاهد مسلسل "حكايات بنات" في جزءه الرابع، المقرر عرضه خلال أيام على أحدى قنوات مجموعة المتحدة، حيث انطلق تصوير العمل يوم 29 ديسمبر الماضى ، ويشارك من الشباب كل من، حازم إيهاب، محمد يسرى، كريم العمرى، أحمد كرارة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف .

الجزء الرابع والخامس من "حكايات بنات" هو أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مع شركة تى فيجين للمنتج طارق الجناينى، حيث تم التعاقد على تقديم الجزئين الجديدين ، ليتم عرضهما على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحاً جيداً مع الجمهور.

وتشارك ندى موسى في بطولة مسلسل "هجمة مرتدة" الذى يلعب بطولته النجم أحمد عز، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف باهر دويدار، اخراج أحمد علاء، وإنتاج سينرجى، "هجمة مرتدة" يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم والفنان صلاح عبدالله، محمود البزاوى، الشاب خالد أنور، محمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19، الشهير بكورونا المستجد.

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

اقرا ايضا : دنيا سمير غانم تروي تفاصيل إنقاذها من لدغة ثعبان.. "فيديو"

اقرا ايضا : راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"